أحمد داش يشارك في الماراثون الرمضاني بأكثر من عمل…. تفاصيل

أحمد داش يشارك في الماراثون الرمضاني بأكثر من عمل…. تفاصيل

يشارك الفنان أحمد داش، في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، الذي تفصلنا عنه أيام قليلة بمسلسلين: يتصدر بطولة أحدهم، والثاني يشارك به، ويعجب الجمهور إجتهاد أحمد داش وتطوره في فترة قصيرة، وحرصه على وجوده في الماراثون الرمضاني بأكثر من عمل.

العمل الرمضاني الأول للفنان أحمد داش

مسلسل «الصندوق» ويجسد الفنان أحمد داش شخصية تدعى ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة الدرامية، ويُشارك مع الفنان أحمد داش في المسلسل الفنانة هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وغيرهم كثير….. من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

العمل الثاني الرمضاني للفنان أحمد داش

مسلسل “العمدة” الذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق2022، وبعد النجاح الكبير الذي حققه فقد حصل على نسب مشاهدات عالية وأشاد به الجمهور والنقاد، فقرر الإنتاج بأن يكون له جزء ثاني.

مسلسل “العمدة” الجزء الثاني

 تدور أحداث مسلسل”العمدة” في إطار ممزوج بين الإجتماعية والإثارة والتشويق في الأحداث، ويشترك به مع الفنان أحمد داش الفنان محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، هيدي كرم، زينة، إيمان العاصي، هالة صدفي، عصام السقا، طارق النهري، مجدي بدر، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج السعدي وجوهر.

مسلسلات رمضان 2023 

يتسابق جميع الفنانين على التواجد في الماراثون الرمضاني كل عام، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، وهذا العام 2023 تتنوع المسلسلات: فينافس مسلسل “الصندوق” ومسلسل “العمدة” مجموعة كبيرة ومتنوعة مثل مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، مسلسل “الكبير أوي” الجزء ٧ أحمد مكي، مسلسل “الكتيبة ١٠١” آسر ياسين، مسلسل “ضرب نار” يجمع ياسمين والعوضي، مسلسل “رسالة الإمام، لخالد النبوي، مسلسل “المداح”الجزء الثالث لحمادة هلال، وغيرهم كثير…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.