أحمد داود في أول بطولاته السينمائية : شخصيتي في الفيلم صعبة ومركبة 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

يستعد النجم الشاب أحمد داود، من أجل عرض أول بطولاته السينمائية من خلال فيلم يحمل إسم “يوم 13″، الذي من المقرر طرحه في دور العرض خلال فترة قليلة.

 

ويعتبر هذا الفيلم أول عمل في مصر و الشرق الأوسط يصور بتقنية “3D “.

 

*تصريحات أحمد داود 

 

أكد أحمد داود أن هذا العمل استغرق منه جهد كبير،ولكن كانت التجربة جميلة وممتعة ومرعبة في نفس الوقت، ويصنف هذا العمل من أصعب الأفلام التي تم تصويرها.

 

وعن شخصية أحمد داود في هذا العمل، صرح بأنه سوف يكون اسمه عز الدين، وهذه الشخصية مركبة، أعمل خلال هذا الفيلم من فك العديد من الألغاز القديمة، وكل ما اقترب من الحل الموضوع يزداد تعقيد.

 

*قصة الفيلم و الأبطال

 

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رعب، ويشارك داوود في بطولة فيلم “يوم 13” بجانب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، محمود حافظ، فيدرا، جومانا مراد، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

*الأعمال المنتظرة لأحمد داود

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد داوود تصوير مشاهده في فيلم “هيصة” والذي يتصدر بطولته أيضًا، ومن المفترض طرحه العام القادم 2023، ويجسد داوود خلال أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم، كما يعتبر فيلم “هيصة” عملًا مختلفًا عن عن نوعية الأفلام التي قدمها داود مسبقًا، فهو تحدي جديد من قلب ملاعب كرة القدم المصرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.