النجمة الماسيه تعلن عن موعد انا الانسان لدعم ذوي الهمم

النجمة الماسيه تعلن عن موعد انا الانسان لدعم ذوي الهمم

تستعد شركه النجمة الماسيه للإنتاج الفني و الإعلامي برئاسه الاعلاميه مروه مطر للحدث الأهم و الأكبر وهو مؤتمر انا الانسان لدعم الشباب من ذوي الهمم واتساقًا مع أهداف الدولة.

وتسعى النجمة الماسيه في مؤتمرها الذي يتواجد به أكثر من ٦٠ شخصيه عامة بين اعلاميين ورياضيين وفنانين ووزراء قدامى وحاليين ان تقدم وتدعم ذوي الهمم معنويًا ونفسيًا.

كما من المتوقع ان تكشف الاعلاميه مروه مطر خلال المؤتمر عن برنامجها التليفزيوني ” انا الإنسان” والتي تدور فكرته عن دعم ذوي الهمم من أصحاب المواهب و التفوق الرياضي والثقافي والفكري و تقديمهم إعلاميا للمشاهدين في الوطن العربي.

وايضا من جانب اخر دعم مشروعاتهم الصغيره و تأسيسها تحت اشراف الشركه التي تملكها.

وقالت الشركه المنظمه عبر صفحة المؤتمر الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” انتظروا مؤتمر أنا الانسان لدعم ذوى الهمم يوم 4 فبراير بحضور نخبة من الفنانين و الإعلاميين والوزراء وأبنائنا من ذوى الهمم”.

واضافت النجمه الماسيه في بيانها: “كمان هيكون معانا قصص نجاح ملهمة كتير اوى هتبهركم ومفاجأت هتفرحكم جدا هدفنا هو التقدم المستمر لذوي الهمم فى حياتهم العلمية والعملية والرياضية والفنية”.

يذكر أن شركه النجمه الماسيه انتجت عدد من البرامج التليفزيونيه على القنوات الفضائيه وصفحات السوشيال ميديا.

وأكدت الشركه على حضور عدد كبير من الصحف والمواقع الاخباريه والقنوات التليفزيونيه لتكون ناقله لذلك الحدث لدعم ذوي الهمم وتوصيل صوتهم لكبار المسؤولين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.