باتشيكو يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي وغياب ثلاثي

باتشيكو يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي وغياب ثلاثي 

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ، عن قائمة اللاعبين استعداداً لمواجهة البنك الأهلي غدًا.

حيث يحل بيراميدز ضيفا على نظيره البنك الأهلي مساء غدًا الإثنين ، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقه الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد “القاهرة الدولي” المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الإثنين.

وشهدت قائمة الفريق السماوي غياب أحمد فتحي نتيجة للإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات ، وغياب رمضان صبحي ومحمد الشيبي نتيجة للإصابة.

وجاءت القائمة المختارة كالتالي:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ، شريف إكرامي ، أحمد دعدور

خط الدفاع: علي جبر ، أحمد سامي ، أسامة جلال ، أحمد توفيق ، عبد الله مجدي ، محمد حمدي 

خط الوسط: بلاتي توريه ، إسلام عيسى ، مصطفى فتحي ، محمود دونجا ، محمد صادق ، هشام محمد ، وليد الكرتي ، عبد الله السعيد ، إبراهيم عادل ، محمود صابر 

خط الهجوم: دودو الجباس ، فخر الدين بن يوسف.

يذكر أن أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية عن نقل مباراة بيراميدز والبنك الأهلي ، إلى ستاد المقاولون العرب بدلاً من ستاد القاهرة ، نتيجة لوجود أعمال الصيانة بالاستاد.

جدير بالذكر أن يحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة ، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.