بنقص عددي الداخلية يتعادل مع الأهلي بالدوري المصري

كتبت ندى نزيه حسن

بنقص عددي الداخلية يتعادل مع الأهلي بالدوري المصري

كتبت ندى نزيه حسن

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم مع نظيره فريق الداخلية، بهدف لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة ال20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي، بعد محاولات عديدة من جانب لاعبي الفريقين التي لم تترجم إلى أهدام أما بسبب تألق حارس مرمى الخصم تارة أو الوقوع ضحية التسلل تارة اخرى.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بحماس من جانب لاعبي الاهلي خاصة بعد دخول علي معلول ومحمد شريف بين أحداث الشوطين، بديلا عن مروان عطية ومحمد أشرف لتشتد نيران المباراة ولاكن دون جدوى حتى مرور الساعة الأولى.

وسجل الهدف الأول في الدقيقة 70 عن طريق مهاجمه المتألق محمود عبد المنعم كهربا، بعد تمرير عرضية سحرية له بأقدام النجم حمدي فتحي ليتقدم المارد الأحمر بعد معاناة كبيرة بالشوط الأول.

وحصل لاعب الداخلية أحمد عبد الرسول على بطاقة حمراء، إثر تداخله الخشن على قدم حمدي فتحي وعرقلته في فرصة خطيره لتسجيل الهدف الثاني، ليكمل الداخلية الربع ساعة الأخير غير مكتمل.

ودافع أبناء القلعة الحمراء على الهدف بإستماتة كي لا تتغير نتيجة المباراة من التقدم للتعادل، لخطف ثلاث نقاط جديده تأمن له موقفه بالبقاء على قمة ترتيب جدول الدوري.

وعلى الرغم من النقص العددي، تمكن فريق الداخلية من إدراك التعادل في أخر دقيقة من الوقت الأصلي، عن طريق نجمه أحمد رشيد البديل، لتعود المباراة لنقطتها الأولى،ويحاول كلا الفريقين من تسجيل هدف الحياة خلال سبع دقائق محتسبة كوقت بدل ضائع.

وبهذا التعادل إقتنص كلا الفريقين نقطة وحيدة، حيث أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 41 ويبقى في مركزه على قمة جدول ترتيب الدوري المصري، يأتي من بعده بيراميدز الذي يقترب من الصداراة بقوة في حال فوزه على الزمالك في المواجهة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.