“تشافي في ورطة”.. برشلونة يُعلن إصابة ليفاندوفسكي قبل الكلاسيكو

“تشافي في ورطة”.. برشلونة يُعلن إصابة ليفاندوفسكي قبل الكلاسيكو

كتبت: آيه حجاج✍️

مازال برشلونة الإسباني يقع في المصائب واحدة تلو الأخرى خلال الأيام الأخيرة، فقد بدأ الأحمر بخروجه من الدوري الأوروبي الخميس الماضي أمام مانشستر يونايتد بالدوري بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف على أرض الأخير.

كما تلقى الهزيمة الأولى له منذ عدة أشهر في الدوري الإسباني أمام ألميريا بهدف نظيف، وافقد 3 نقاط في توسيع الفارس بينه وبين أقرب منافسيه ريال مدريد الإسباني الذي تعادل مع أتلتيكو مدريد السبت الماضي.

وكان أعلن نادي برشلونة من قبل أيام عن إصابة ثنائي الفريق بيدري وعثمان ديمبلي، وغيابهم عن مباريات الفريق.

"تشافي في ورطة".. برشلونة يُعلن إصابة ليفاندوفسكي قبل الكلاسيكو
“تشافي في ورطة”.. برشلونة يُعلن إصابة ليفاندوفسكي قبل الكلاسيكو

وأصدر الفريق الكتالوني بيان رسمي اليوم الإثنين عن إصابة ليفاندوفسكي عبر الحساب الرسمي للنادي على “تويتر”، بشأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب البولندي.

وكتب البارسا: “يعاني لاعب الفريق الأول روبرت ليفاندوفسكي من إجهاد في أوتار الركبة اليسرى، وهو خارج وسيحدد شفائه مدى توفره”.

وبحسب ما ذكرته شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن تعرض مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي في نهاية مباراة ألميريا للإصابة، على الرغم من عدم استبداله ليقع تشافي هيرنانديز في ورطة جديدة.

وبذلك لن يكون اللاعب قادرًا على المشاركة في مباراة الكلاسيكو الخميس المقبل أمام ريال مدريد الإسباني، في إطار ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، و ينضم لمستشفى برشلونة برفقة بيدري وعثمان ديمبلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.