تعرف على أهم المحطات الفنية لمي عمر وهنادي مهنا

.تعرف على أهم المحطات الفنية لمي عمر وهنادي مهنا

 

 

كتبت: ريموندا نبيل

يقام اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر مهرجان الفضائيات العربية، وأثناء المهرجان يتم تكريم عدد من النجوم والنجمات الذين كان لهم تأثير بأعمالهم الناجحة في عام 2021، ومن ضمن تلك النجوم النجمة مي عمر والنجمة هنادي مهنا، وفي ذلك التقرير سنستعرض لك أهم محطاتهما الفنية.

 

“مي عمر”

كان أول ظهور لمي على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل “حكاية حياة” عام 2013، وكانت انطلاقتها الحقيقة من خلال مسلسل “الأسطورة” بطولة النجم محمد رمضان وإخراج محمد سامي، بعدها بسنوات قدمت مي مسلسل “لؤلؤ” كأول بطولة مطلقة لها وحاز على إعجاب الكثيرين.

دارت أحداث المسلسل حول فتاة تعيش في ملجأ أيتام تطمح في أن تكون مغنية مشهورة، وتتابع الأحداث إلى أن تحقق طموحها وتواجه مشاكل كثيرة بعد شهرتها، شارك مي في بطولة المسلسل العديد من النجوم منهم:”أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، وهيدي كرم”، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

 

وقفت مي أمام نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني، منهم: عادل إمام في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، تامر حسني في فيلم “تصبح على خير”، وأحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة” و”نسل الأغراب”.

 

“هنادي مهنا”

كان أول ظهور لهنادي على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان عام 2019، بعدها تألقت في دور “سارة” بمسلسل “خيانة عهد” بطولة النجمة يسرا، بالإضافة إلى نجاحها في دور “شكر” بمسلسل “الفتوة”.

 

جسدت هنادي شخصية “نسرين” في مسلسل “حكايتي” عام 2019، وكان المسلسل بطولة كلًا من:”ياسمين صبري، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وإدوارد”، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

عُرض لهنادي مؤخرًا حكاية “كدبة كبيرة” من مسلسل “ورا كل باب”، وكانت بطولة عدد من النجوم أبرزهم:”أحمد زاهر، هنادي مهنا، عماد رشاد، فتوح أحمد، وإيمان سلامة”، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.