طبيب الأهلي يكشف تفاصيل الإجتماع مع كولر

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل الإجتماع مع كولر

كتبت: آيه حجاج

 

اجتمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، مع أحمد أبو عبله رئيس الجهاز الفني للفريق صباح اليوم الأحد ، بهدف الاطمئنان على حالة اللاعبين قبل المباريات المقبلة.

 

و تحدث أبو عبله من خلال تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي ، وقال أن الجهاز الفني حرص على الاطمئنان على الحالة البدنية والطبية للاعبين بعد إنتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

 

و أوضح رئيس الجهاز الطبي وقال تم تحديد برنامج استشفائي وتدريبي خاص للاعبين بهدف التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم عقب إنتهاء فترة الراحة.

 

و كشف طبيب الأهلي أن البرنامج الاستشفائي الخاص باللاعبين ، جاء بهدف التخلص من الإجهادات العضلية نتيجة لضغط المباريات والتنقلات خلال مشوار بطولة كأس العالم للأندية.

 

و أشار أبو عبله أن بالتعاون الجهاز الفني برفقة الجهاز الطبي الأحمر ، حدد برنامج استشفائي وتدريبي للفريق قبل السفر السودان نتيجة لضيق الوقت.

 

و كان منح الجهاز الفني للفريق راحه سلبية للاعبين لمدة 48 ساعة بعد العودة للقاهرة عقب إنتهاء بطولة كأس العالم للأندية ، على أن يستأنف الفريق التدريبات صباح الأربعاء المقبل على أرضية ستاد التتش بالجزيرة ، استعداداً للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

و يستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني يوم 18 فبراير الجاري ، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.