عبدالحفيظ: لم يكن أمام الأهلي سوى الفوز

عبدالحفيظ: لم يكن أمام الأهلي سوى الفوز 

كتبت: عليا عطيه

حقق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت ملعب السلام، في المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال إفريقيا.

عبدالحفيظ: لم يكن أمام الأهلي سوى الفوز على القطن الكاميروني:-

أشاد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رضاه التام عن أداء الفريق الأحمر والفوز على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت ملعب السلام، في المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عقب نهاية المباراة: “الحمد لله على الفوز في توقيت ومرحلة هامة، لعبنا مباراتين خسرنا واحدة أمام الهلال، وتعادلنا في الآخرى أمام صن داونز، ولم يكن أمامنا سوى الفوز، كانت مباراة صعبة في ظل ترتيب المجموعة الذي لم يكن في صالحنا، ولابد أن نعود بأقدامنا”

وأضاف: “مواجهات دور المجموعات تسير على حسب أحداثها، في لقاء صن داونز تعادلوا معنا بعدما كنا متفوقين، ولقاء الهلال لم يكن أي شخص يتوقع خسارتنا، كل مباراة لها أحداثها، وقد يكون المنافس فريق غير شرس ولكنه يخرج بنتيجة جيدة من المباراة، قناعتي ان كل مباراة لها أحداثها وظروفها الخاصة”.

وواصل: “جميع البطولات الأخيرة التي حققناها كنا نواجه صعوبات في دور المجموعات سواء في 2013 أو 2020 أو 2021”.

وختم عبدالحفيظ تصريحاته قائلا: “لدينا مواجهة هامة أمام صن داونز، وهدفنا الخروج بنتيجة إيجابية، وأتمنى تحقيق المكسب والثلاث نقاط”.

الخامسة مع الأهلي.. معلول يصنع هدفين ضد القطن الكاميروني:

صنع علي معلول هدفين مع الأهلي أمام القطن الكاميروني في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على استاد السلام.

ولعب معلول عرضية في الدقيقة 40 قابلها أحمد قندوسي من لمسة واحدة ليودعها الشباك.

وفي الدقيقة 91 تسلم معلول كرة من أحمد قندوسي ليلعبها إلى رأفت خليل الذي أودعها بيسراه في المرمى.

وأصبحت مباراة القطن الكاميروني هي الخامسة التي يصنع فيها علي معلول هدفين بعد كامبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا 2018 والاتحاد السكندري في الدوري عام 2020 وسموحة في الدوري عام 2021 وبتروجيت في كأس مصر موسم 2020-2021.

وسجل معلول ثلاثة أهداف وصنع 11 آخرين في 22 مباراة مع الأهلي في الموسم الحالي.

الفوز رفع رصيد الأهلي لأربع نقاط في المركز الثالث للمجموعة، واستمر القطن الكاميروني دون رصيد من النقاط.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري:-

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة 17 للدوري المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.