في ليالي الأبطال لا مثيل للريال

في ليالي الأبطال لا مثيل للريال

كتابة ريم مجدي

حصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعد انفراد لفينيسيوس جونيور يتصدى جو هارت، و تعود الكرة لفالفيردي الذي سددها و لكن الكرة تصطدم بيد مدافع سيلتيك و يتم احتساب ركلة جزاء.

و يتقدم لوكا مودريتش في الدقيقة السادسة من وقت المباراة،  من عند نقطة الجزاء ، و يتمكن من إحراز الهدف الأول لفريق ريال مدريد.

و تحسينا لصورته رد نادي سيلتيك بكرة خطيرة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد عرضية من مايدا إلى فوروهاشي داخل منطقة الجزاء و لكنه مرت بجوار القائم الأيسر.

و كاد ريال مدريد أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 19 من عمر المباراة بتسديدة من رودريجو، ولكن دفاع  سيلتيك وقف في طريق الكرة لترتطم بهم، وطالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء جديدة.

ليعود حكم المباراة لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء أخري للريال ، ويتقدم رودريجو هذه المرة لتسديدها من منطقة الجزاء في الدقيقة 21، ويسكنها بنجاح في شباك سيلتيك معلنًا عن الهدف الثاني.

و أهدر فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لريال مدريد، وذلك بعد مراوغة رائعة لرودريجو في الدقيقة  23، ويرسل عرضية إلى صديقه فينيسيوس، ولكنه علت  فوق عارضة سيلتيك.

حصل نادي سيلتيك على ركلة جزاء في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد تدخل من ميندي على ابادا، ليتمكن كورتوا من التألق و التصدي للكرة الذي سددها جورانوفيتش.

و مع انطلاق الشوط الثاني سجل ماركو أسينسيو الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في شباك سيلتيك من تسديدة رائعة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة 51.

هدد توني كروس مرمى نادي سيليتك بعدما سدد كرة مقوصة من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن للفريق الإسكتلندي في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 61 مر الصقر  فالفيردي من الناحية اليمنى ونفذ عرضية أرضية متقنة جاءت لفينيسيوس ليضعها البرازيلي في الشباك بسهولة.

 وبعد الضغط من الفريق يواصل الصقر فالفيردي تألقه في تسجيل الأهداف ويسكن شباك سيلتيك الهدف الخامس في الدقيقة 71  .

تمكن نادي سيلتيك من إحراز هدفه الوحيد في المباراة عن طريق جوتا في الدقيقة 84، ذلك بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.