كريم فهمي يمزح مع جمهوره بمناسبة عيد الحب

كريم فهمي يمزح مع جمهوره بمناسبة عيد الحب 

دعاء حمادة

نشر الفنان كريم فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة له من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “أنا لحبيبي”، واحتفل مع جمهوره بعيد الحب بطريقة طريفة.

حيث علق على الصورة قائلًا: “يلا قوم وخد خطيبتك أو مراتك وإدخل فيلم أنا لحبيبي وإن شاء الله هتتبسطوا…… ولو انت سينجل إتفرج على عمر في أزمة منتصف العمر عشان الفالنتين الجاي متبقاش سينجل”.

وتجاوب الجمهور مع البوست ممزحين معه، وعبروا عن حبهم الشديد له، وتمنوا له المزيد من النجاحات والتقدم.

فيلم “أنا لحبيبي”

وقد تم عرض فيلم ” أنا لحبيبي” للفنان كريم فهمي ٢ فبراير بجميع سينمات مصر والوطن العربي”، وتدور أحداث فيلم “أنا لحبيبي” في إطار إجتماعي رومانسي، وقد حقق إيرادات عالية ويستمر عرضه حتى الآن.

أبطال فيلم “أنا لحبيبي”

الفنان كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وفي سياق آخر يعرض أيضًا حاليا مسلسل أزمة “منتصف العمر” للفنان كريم فهمي، بدأ عرض المسلسل يوم 26 يناير على منصة شاهد الإلكترونية، وتم تصوير المسلسل في بيروت، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي.

ويشارك مجموعة مميزة من نخبة الممثلين بالمسلسل منهم :

ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم العدل وإخراج كريم فهمي، إنتاج صادق الصباح.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي، فيلم “ديدو” الذي عرض في 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا وشارك مع الفنان كريم فهمي، به الفنان حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، بيومي فؤاد، من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.

كريم فهمي يمزح مع جمهوره بمناسبة عيد الحب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.