لاعب الأهلي يعود للتدريبات قبل مواجهة القطن بدوري الأبطال

لاعب الأهلي يعود للتدريبات قبل مواجهة القطن بدوري الأبطال

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الخميس ، على أرضية ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل إنطلاق فعاليات المران ، من أجل الحديث عن كافة الجوانب الخططية والفنية الخاصة بالمباراة.

عودة سافيو للتدريبات:-

وعاد البرازيلي برونو سافيو للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق ، عقب تعافيه من الإصابة في الركبة ونهاية تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، ثم خضع الفريق لفقرة إحماء وتدريبات بدنية قبل تنفيذ التدريبات بالكرة.

وخاض رباعي حراس مرمى الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير تدريباتهم ، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

وذلك عقب إنتهاء الراحه التي منحها الجهاز الفني للفريق الأمس ، بهدف التخلص من الإجهاد نتيجة لتوالي المباريات المحلية والإفريقية.

الأهلي يواجه القطن الكاميروني:-

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني يوم السبت المقبل ، على أرضية ستاد “الأهلي وي السلام” ، في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويقع المارد الأحمر ضمن المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا ، برفقة كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكان خسر الأهلي أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي أمام الهلال السوداني بهدف نظيف على أرض الأخير ، قبل أن يتعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل منهما في القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.