مايان السيد تهنئ هنادي مهنا

مايان السيد تهنئ هنادي مهنا

كتبت: أحلام محمود سيد

يستعد العديد من نجوم و فنانين الدراما لعرض اعمالهم الدرامية القادمة في الموسم الرمضاني لهذا العام.

ومن الجميل أن نرى بين الفنانات الشابة روح من الحب و التشجيع،و التهاني، فقد قامت الفنانة الشابة ميان السيد بتهنئة نظيرتها الفنانة الجميلة هنادي مهنا على المسلسل الجديد، و الذي تشارك به هنادي مهنا في الماراثون الرمضاني القادم لهذا العام.

 

مايان السيد تهنئ هنادي مهنا:

فقد شاركت الفنانة ميان السيد متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، عبر خاصية ستوري، بوستر مسلسل “كشف مستعجل”، الخاص بالفنانة هنادي مهنا، وعلقت عليه: ” مبروك يا دودي”.

 

و من الجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا كانت قد شاركت متابعيها مؤخرا، بفيديو قصير لها من كواليس مسلسلها الجديد “كشف مستعجل”.

حيث نشرت هنادي الفيديو عبر خاصية أستوري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، وظهرت خلاله بإطلالة مميزة حيث ارتدت ملابس باللون الموڤ، كما اعتمدت وضع روچ بنفس اللون، واعتمدت على الألوان المبهجة في المكياج الذي استخدمته، وتركت شعرها ينسدل دون ربطه.

 

 

يذكر أن مسلسل “كشف مستعجل” من بطولة: مصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن “توتا”، و إلهام وجدي، الفنانة ميمي جمال، أشرف عبدالغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي، والفنان محمد على رزق، وهنادي مهنا، من إخراج شادي الرملي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.