هل الأهلي بطل العالم للأندية بعد الإطاحة بمدريد أم للهلال وفلامنجو رأي آخر؟!

هل الأهلي بطل العالم للأندية بعد الإطاحة بمدريد أم للهلال وفلامنجو رأي آخر؟!

كتبت: آية حجاج✍️

أصبحت كرة القدم والساحرة المستديرة صاحبة الجماهيرية الكبرى في العالم والوسط الرياضي الكبير، لا تعترف بالأسماء والتاريخ، بل تعتمد حالياً على ما يُقدمه اللاعبين داخل الأروقة الخضراء.

فقد رأينا ذلك في المونديال الكبير الماضي “كأس العالم للمنتخبات في قطر”، كانت هناك عدة مفاجآت كبرى أبرزها فوز السعودية على الأرجنتين، لذا سنحتذي بالمونديال الكبير في مونديال الأندية المصغر.

لا شيء كبير على كرة القدم ولا شيء يعلو على الساحرة المستديرة، لذا فمن المتوقع أن نرى الأهلي المصري صاحب الأرقام القياسية خلفا ريال مدريد وبطل القرن الأفريقي، واقفًا على منصة التتويج رافعًا راية الانتصار محملًا ومدججًا للمرة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية في تاريخه وتاريخ المونديال.

استهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها التاسعة عشرة لموسم 2022، المقامة حالياً في دولة المغرب العربية الشقيقة، باكتساح أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في إطار المباراة الافتتاحية للمونديال.

ثم واصل مشواره وقضي على آمال فريق سياتل ساوندورز الأمريكي الصاعد للمونديال للمرة الأولى في تاريخه، وفاز الأحمر بهدف نظيف من توقيع محمد مجدي أفشه بالدقيقة 88، في إطار مباراة الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وإذا نجح المارد الأحمر النادي الأهلي المصري في إطاحة ريال مدريد الإسباني بطل القرن الأوروبي، في إطار منافسات الدور النصف النهائي من كأس العالم للأندية، واللعب على المباراة النهائية ضد الفائز من مباراة “الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي”، فقد نشهد نادي الملوك يحمل كأس العالم.

وها نحن الآن أمام ديربي القرن الحقيقي للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم رسمياً، حيث يواجه الأهلي ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري في إطار مباراة الدور قبل النهائي من المونديال.

ويفتتح إستاد مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية أبوابه ليحتضن المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما من الممكن أن يكون للهلال السعودي أو فلامنجو البرازيلي كلاهما رأي آخر، عقب تحقيق أحدهما الانتصار على الآخر عقب إطاحة الأهلي بريال مدريد ويلتقيان في المباراة النهائية من المونديال، فقد تكون الكلمة العليا للفائز منهما على حساب الأهلي.

حيث يواجه الهلال السعودي نظيره فلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 فبراير الجاري، في إطار منافسات الدور النصف النهائي من المونديال.

ويستضيف إستاد مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.