يحيى الفخراني ضيف إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

يحيى الفخراني ضيف إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

 

 

كتب: ياسر خالد

 

 

يحل عملاق الدراما العربية، النجم يحيى الفخراني، ضيفًا على الإعلامية والنجمة إسعاد يوني، قريبًا، في برنامج “صاحبة السعادة”، عبر قناة “dmc”.

 

 

وقد طرحت “dmc”، برومو الحلقة، معلنةً أنها ستعرض، قريبًا، على شاشتها، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة، نسبة مشاهدة مرتفعة جدًا، نظرًا لشعبية يحيى الفخراني الجارفة.

 

 

كان يحيى الفخراني، قد التقى مع إسعاد يونس، في السينما، من خلال فيلم “محاكمة علي بابا”، والذي تم إنتاجه عام 1984.

 

 

كما التقيا، عام 2006، من خلال فيلم “عمارة يعقوبيان”، عام 2006، حيث شارك يحيى الفخراني، بصوته كراوٍ، في بداية الفيلم، فيما قدمت إسعاد يونس، دور “دولت”، شقيقة “زكي الدسوقي”.

 

 

ويحكي يحيى الفخراني، خلال الحلقة، عن مسيرته الفنية الحافلة، في السينما، الدراما والمسرح، كما يحكى عن المحطات البارزة في مشواره الفني.

 

 

يشار إلى أن النجم يحيى الفخراني، قدم مسلسل “نجيب زاهي زركش”، في السباق الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

 

“نجيب زاهي زركش” بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد إبراهيم يسري، جلا هشام، مريم السكري، زينب العبد، علاء زينهم، وضيفة وغيرهم.

 

 

وهو مأخوذ عن مسرحية “جوازة طلياني”، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجي”، للمنتج تامر مرسي.

 

 

يشار إلى أن يحيى الفخراني، ظهر، مؤخرًا، في برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي.

 

 

ويعتبر لقاؤه في “صاحبة السعادة”، من اللقاءات القليلة، حيث لا يظهر يحيى الفخراني، بشكلٍ مستمر في البرامج، إذ يظهر بين الحين والآخر.

 

 

ويعد يحيى الفخراني، من النجوم المحبوبين د، على مستوى مصر والعالم العربي كله، حيث إنه يحتل مكانةً كبيرة، بين جمهوره، في مصر والوطن العربي.

 

 

يذكر أن النجم يحيى الفخراني، كان قد ترك بصمة يده، بجدار المشاهير، ببوليفارد، في العاصمة السعودية الرياض، بعد عرضه مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.