يورجن كلوب : نحن بحاجة لمساعدة الجماهير …واشعر بالسعاده من أجل راشفورد

يورجن كلوب : نحن بحاجة لمساعدة الجماهير …واشعر بالسعاده من أجل راشفورد

كتبت: إعتِدال زيدان ✍️ 

صرح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وشدد على ثقته في قدرات فريه قبل المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد.

ويستضيف ليفربول منافسه مانشستر يونايتد يوم الأحد على ملعب آنفيلد ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر:”صعب كمدرب لليفربول أن تكون سعيدا بشيء في مانشستر يونايتد لكنني سعيد من أجل راشفورد. لأنه خاض موسم صعبا بالعام الماضي ولكنه عاد ليغير كل شيء، و يلعب بشكل رائع وبهدوء ويملك السرعة وكل شيء”.

وتابع “نعلم انهم يمضون موسما أفضل منا ولكن هذا لا علاقة له بمباراة يوم الأحد ، و أتطلع دائما لمواجهة مانشستر يونايتد. وستكون مباراة ضخمة أمام نادٍ كبير.”

وأضاف ” نحن لدينا ثاني أكبر نسبة من الاستحواذ، وثاني أكبر عدد من التسديدات على المرمى ، رغم كل الإحصائيات السيئة هذا الموسم”.

وقال “لقد خسرنا أمامهم في المباراة الأولى (الدور الأول)، لدينا أهدافنا الخاصة، و لم يكن أحد مهتما بما فعلناه العام الماضي. إنهم يقدمون موسما أفضل ولكن هذا لا يعني شيئا لمباراة الأحد، وستكون دفعة قوية وعلينا أن نظهر أنه من الصعب اللعب ضدنا”

وأوضح “جو جوميز قريب من العودة، لكنه ليس قريبا لمواجهة مانشستر يونايتد في نهاية هذا الأسبوع. أما عن فابينيو، يمكن للجميع رؤيته. الآن يرى الجميع أنه يتحسن. كنت سعيدا جدا بمباراته الأخيرة”.

وأتم “علينا أن نتخذ الخطوات التالية. لم يتم فعل أي شيء حتى الآن وهو أمر جيد بالنسبة لنا. نعلم جميعا أن كل شيء ممكن في كرة القدم. نحن بحاجة إلى مساندة جمهورنا في المباريات على أرضنا بالطريقة الصحيحة – وأريد أن أضغط على كل شيء خارج الموسم”.

ويقع مانشستر يونايتد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

بينما يتواجد ليفربول في المركز السادس برصيد 39 نقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.