آخر اصدارات روتانا ميوزك جروب.. تفاصيل 

 

تسعى شركة روتانا ميوزك جروب دائمًا للتكامل الفني، وقدمت لنا خلال الفترة الماضية، عدد كبير ومتميز من الأغاني الجديدة، ونرصد إليكم في هذا التقرير:

 

“محمد رمضان” 

 

طرح أغنيته الجديدة بعنوان “نصابة” وشاركه غنائها الرابر ديدن كانون، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيى، إخراج الفيديو كليب أنيس سيبتي، وتصوير الكليب في منطقة الأهرامات في مصر. 

“راشد الماجد” 

 

عاد الفنان راشد الماجد بقوة وذلك بعد غياب فقد أطلق أحدث أعماله الغنائية “وينه” من كلمات فاروق عبدالله وألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم. 

 

وذلك بعد الوعد الذي اعلنه خلال تكريمه في حفل جوايز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض. 

 

 

“أميمة طالب” 

 

طرحت أحدث أغنياتها بعنوان “لا لا يالخيزرانة”، والأغنية كلمات وألحان من فلكلور وتوزيع بشار سلطان. 

 

“أحمد سلطان” 

طرح الفنان أحمد سلطان أغنيته الجديدة بعنوان “أحلام”، من كلمات محمد الواصف وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع روكيت، وجاءت باللهجة العراقية. 

وكشفت الفنانة المغربية جميلة الستار عن أغنيتها الجديدة “إيه غيرك”، وهو عمل باللهجة المصرية وتعاملت فيه جميلة مع الشاعر أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع سيقي أحمد عبد السلام. 

“بهاء سلطان”

 

طرح الفنان بهاء سلطان أغنيته الجديدة  “شكر خاص” ، من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل. 

“ماجد المهندس” 

 

طرح الفنان ماجد المهندس ألبومه الغنائي الجديد “بديت أطيب”، وتضمن ألبوم “بديت أطيب” تسع أغاني طربية تعاون فيها ماجد مع نخبة من رموز الشعر والتلحين والتوزيع والموسيقى، وهي : “تمنيتك” من كلمات الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل وألحان سهم صاحب “حصة الاسد” من الألحان (6  أغاني) في الألبوم، فهو أيضا ملحن أغاني “الله لا يقطعها عاده” من كلمات قوس، و”ودنا بالطيب” كلمات سعد بن جدلان، و”فرصة للتغير” كلمات نسرين بنت محمد، و”بديت أطيب” التي كتبها الأمير سعود بن عبد الله، و”يحن القلب” كلمات قوس.

 

أما الأغاني الثلاثة المتبقية في الألبوم فهي من ألحان أحمد الهرمي، واثنتان منها كلمات أحمد علوي هما “قوس الربابه” و”الشتا يسأل”، والأغنية الأخيرة “البارحه عندي” كلمات الشاعرة ضي.  وتولى توزيع الالبوم موسيقيًا : سيروس، بشار سلطان مدحت خميس وخالد عز.

 

وقدم الفنان عبدالفتاح الجريني أحدث أغنياته بعنوان “روحولوا” من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع وسام عبدالمنعم. 

وعاد الفنان صابر الرباعي بقوة بأغنيته الجديدة “يا واحشنا” وهي من كلمات عمر الكندري وألحان إبراهيم الغانم. 

“رابح صقر”

 

طرحت روتانا 3 أغنيات جديدة للفنان رابح صقر الأولى بعنوان “أنا وحدي”، من كلمات شموخ العقلا “العاليه”، وألحان سهم وتوزيع عمر الصباغ والثانية “معكازي” من كلمات سعد بن جدلان وألحان ياسر بوعلي وتوزيع خالد عز والثالثة بعنوان “أنا ودي” كلمات ضي، ألحان ياسر بوعلي، توزيع فادي بدر. 

“أصالة” 

 

طرحت الفنانة أصالة أغنية بعنوان  “ما عرفتك” التي طرحتها منذ أيام وحققت نجاحًا لافتًا. من كلمات المـــزن، ألحان فايز السعيد، وتزيع نور هاشم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.