إختتام معسكر تحدى الشباب بالكرنك

إختتام معسكر تحدى الشباب بالكرنك

كتب / محمد حسن

اختُتمت مساء اليوم الثلاثاء 4 اكتوبر فعاليات مبادرة
“تحدى الشباب” فى مركز شباب كلح الكرنك التى اطلقتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف والبرنامج الإنمائى وهيئة بلان الدوليه .

يُعد برنامج تحدى الشباب من البرامج الهادفة والمُحفزه لفكر الشباب والقائمة على ثقة الدوله بعقول شبابها الواعى والقادر على تغيير كل شئ من حوله وإجتياز كل العقبات من اجل مستقبل افضل .

إمتد المُعسكر لفترة اربعة أيام اليوم الأول جرى فيه التعارف على جميع من هم داخل المُعسكر وتكوين الفِرق المتنافسه ثم التحدث عن قضية المناخ بإستفاضه وفى اليوم الثانى بدأ العمل الجماعى وجرى البدأ فى إختيار كل فريق لمشكلة من مشاكل التلوث البيئي ليبدا الجميع في التفكير من أجل حلها بطريقه علمية آمنة وغير ضاره فى إطار غير مُكلف أما اليوم الثالث فقط تم فيه مناقشة بعض الأنشطه التى طُلبت من الفِرق المشاركة ثم مناقشة الأفكار التى تستعد للمنافسة بشكل مبسط وإلى اليوم الرابع والذى هو اليوم الختامى حيث جرى عرض جميع المشاريع بأدق تفاصيلها ومناقشت تكلفتها وعرض نماذج الفكرة وجوانبها وقابلية تنفيذ ها .

تسلم جميع الشباب المشاركين من الجنسين مكافئة ماليه دعماً لمجهوداتهم في تنمية ودفع هذا الوطن نحو الأمام وعلى نحوٍ آخر جرى الإحتفال بالمولد النبوى الشريف عن طريق بعض الفقرات الإستعراضية للإنشاد الدينى والشعر

وأشاد المُشاركين جميعاً بالمجهود الرائع فى توصيل المعلومه لدى فريق مشوارى المنفذ للمبادرة كما شكروا جميع المساهمين والمنفذين لهذه المبادرة التى تُشعر الشباب بإحتضان وطنه له رعايته .

جديراً بالذكر أن هذه المبادرة هى الثانية فى نفس الشهر داخل مركز شباب كلح الكرنك مركز إدفو بمحافظة أسوان وذلك أن المركز الشبابى يبذل قصارى جُهده من أجل تحقيق الإستفاده الكامله للشباب بإختلاف أجناسه وأعماره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.