الأهلي يضم معد نفسي للفريق بناءً على رغبة كولر

الأهلي يضم معد نفسي للفريق بناءً على رغبة كولر

ضم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ، معدًا نفسيًا للجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

إنضم الدكتور أحمد أبو الوفا المعد النفسي للجهاز الفني اليوم الأحد ، وتواجد في تدريب الفريق اليوم، وحرص على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر.

وجاء وجود معد نفسي للفريق الأول بالنادي الأهلي ، بناءً على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، بهدف تحسين حالة اللاعبين.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر المؤجلة من الدوري المصري الممتاز على أرضية ستاد الأهلي وي السلام.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد ، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشارك في المران محمود كهربا عقب تعافيه من إصابته ، كما واصل الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات برنامجها التأهيلي على هامش المران للتخلص من الإصابة.

وكان نجح الأهلي في تحقيق فوزًا هامًا على حساب نظيره القطن الكاميروني مساء الجمعة الماضي ، بثلاثية نظيفة في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة ، جمعهم في جعبته من أصل 17 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.