الاسماعيلي يرفض سياسه لاعبيه

الاسماعيلي يرفض سياسه لاعبيه 

كتبت: إعتِدال زيدان 

نشر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي بيان قوي ضد ما ظهر من لاعبي الفريق الأول.

حيث رفضوا لاعبي الإسماعيلي خوض تدريبات الفريق أمس الأحد لحين الحصول على مستحقاتهم المتأخرة.

وتولت لجنة مؤقتة برئاسة أبو بكر الحديدي إدارة النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي، خلفا للرئيس السابق يحيى الكومي الذي تقدم باستقالته رفقة كامل مجلسه.

واعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي خصم نسبة 10% من عقود جميع اللاعبين الذين امتنعوا عن حضور التدريبات وإحالتهم للتحقيق بالإضافة لتصعيد عددا من لاعبي فريق الشباب.

وجاء بيان الإسماعيلي كالآتي:

“ببالغ من الإستياء والغضب تابع مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة أبوبكر الحديدي ما بدر من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في سابقة هي الأولى من نوعها تحدث للنادي منذ نشأته، بامتناعهم عن خوض مران اليوم مُتعمدين رغم الوضع السىء للفريق بجدول ترتيب مسابقة الدوري وقبل مباراة حاسمة ومصيرية للفريق بعد يومين ورغم أنه سبق وأن تغاضي المجلس عما بدر منهم في عهد الجهاز الفني السابق من تعمدهم التأخر عن أداء إحدى التدريبات فى الموعد المحدد بدءه بعد ساعتين من موعده الأصلي وذلك خلال فترة التوقف عقب مباراة الاتحاد بالإسكندرية، اعتراضا منهم عن عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

“فرض المجلس منذ الوهلة الأولي حاله من الاستقرار على الفريق الأول فور توافر السيولة المالية وفى حدود المتاح رغم عدم حصول النادي على أي دعم مالي حتى الآن وتم صرف جزء من مستحقاتهم مع الوعد بصرف باقي الدفعات فور توفر سيولة مالية وهو ما لم يحدث حتى تاريخه.

وشهد المجلس التصرف غير مرغوب فيه من لاعبي الفريق الأول فى هذا التوقيت الحرج، رافضا سياسة اللاعبين وبناء عليه انتهي بالإجماع إلى مايلي:

– خصم نسبة (10%) من عقود جميع اللاعبين الذين امتنعوا عن خوض مران اليوم.

– إحالة هؤلاء اللاعبين للتحقيق تحت إشراف طاهر الشافعي عضو مجلس الإدارة.

– تصعيد عددا من لاعبي فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول لنهاية الموسم وذلك اعتبارا من الغد.

وفي نفس الوقت يشدد المجلس على جميع لاعبي الفريق بعدم تناول أخبار النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو نشر مايسىء إليه سواء تصريحا أو تلميحا وكل من يخالف ذلك سيعاقب بالخصم من مستحقاته وفقا للائحة.

واكد المجلس على احترام عقود جميع اللاعبين وأنهم سيحصلون علي كل مستحقاتهم فور توفر السيولة المالية ولكن في إطار الاحترام لمبادئ وقيم النادي.

في النهاية يؤكد المجلس علي أنه لم يسبق وأن توقفت مسيرة النادي الإسماعيلي طوال تاريخه على لاعب بعينه أو عدة لاعبين.

ووعد جماهير النادي الوفية الإلتفاف حول الفريق الأول والوقوف خلف النادي فى هذه الفترة العصيبة”.

ويلتقي الإسماعيلي في الخامسة من مساء الأربعاء أمام فاركو ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

ويقع الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة من 19 مباراة خاضهم الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.