الجزء الأكبر على الخطيب..شوبير ينفجر على الإدارة بعد الهزيمة أمام صن داونز

الجزء الأكبر على الخطيب..شوبير ينفجر على الإدارة بعد الهزيمة أمام صن داونز

انفجر الإعلامي “أحمد شوبير” المذيع في قناة أون تايم سبورتس وحارس مرمي الأهلي والمنتخب السابق، وفتح النار على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وكان خسر الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين ، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على الأراضي الجنوب إفريقيه.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” : ليس افضل من الصراحة نساند ونؤيد فى الصح ولابد من المواجهة عند الخطأ ، اذا كان كولر واللاعبين يتحملوا جزءا كبير من هزيمة الاهلى القاسية اليوم فالاكيد ان الجزء الاكبر والاخطر يقع على الادارة برئاسة كابتن الخطيب”.

 أضاف: “هناك ملفات كثيرة لابد من مواجهتها وقيام كل مسؤول بدوره الكامل حيالها والاعتذار للجماهير حال اى فشل فيها من بين هذه الملفات ملف المحترفين وماذا قدموا للاهلى فى السنوات الاخيرة”.

وأختتم: “وملف فقدان الدورى المحلى موسمين متتاليين وملف الهزائم القارية الكارثية المتكررة ، الجرح يلزمه تنضيف!!”.

وبعد هزيمة الأحمر أمام صن داونز اليوم يتعقد موقف الأهلي في حسم التأهل للأدوار الإقصائية ، حيث يحتل المارد الأحمر المرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة.

ويتصدر صن داونز الجنوب جدول ترتيب المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط ، ويحتل الهلال السوداني وصافة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط ، بينما يقع الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط ، ويتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة خالي الوفاض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.