الزمالك يسقط جريحًا أمام إنبي بسيناريو الموسم الماضي

الزمالك يسقط جريحًا أمام إنبي بسيناريو الموسم الماضي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره إنبي بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقه الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ستاد “القاهرة الدولي” المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد.

الشوط الأول:-

بدأت المباراة وفي متناول الفريقين دون محاولات، أو تشكيل أي منهما خطورة على مرمي الآخر.

واستطاع الفريق البترولي أن يسجل هدف التقدم بالدقيقة 20 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق رفيق كابو بعدما أستلم محمد حمدي كرة ومررها لكابو الذي إنفرد بالمرمي ووضع الكرة داخل الشباك.

وطالب لاعبي الأبيض من حكم المباراة بركلة جزاء في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول باللقاء، ولكن أشار الحكم باستمرار اللعب.

واصل الفارس الأبيض محاولاته لإدراك التعادل في مرمي إنبي، والعودة مرة أخرى للمباراة، وانتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف نظيف.

الشوط الثاني:-

وبالشوط الثاني عاد المدافع محمود حمدي الونش بعد 144 يومًا للمشاركة مع الزمالك، بعد تعافيه من الإصابة منذ مباراة سموحة في الجولة الأولى بالدوري.

وكاد الونش الذي عاد متألقًا أن يدرك هدف التعادل، بعد ركنية نفذها زيزو قابلها الونش برأسيه مرت بجوار القائم.

ومرة أخرى كاد أن يتعادل الأبيض بتسديدة قوية من يوسف أسامة نبيه من خارج منطقة الجزاء، تصدي لها رضا السيد ثم اصطدمت بالعارضة وصلت إلى ركنية.

ونجح فريق إنبي أن يعزز فوزه بهدف ثاني في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق علي فوزي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء نتيجة لهجمة مرتدة سجلها بنجاح في شباك محمد صبحي.

واستمرت المحاولات من جانب الفريق الأبيض في الدقائق المتبقية من المباراة، حتي يقلص الفارق ثم يعود مرة أخرى بالمباراة، وانتهت المباراة بفوز الفريق البترولي بهدفين نظيفين.

وكرر الزمالك سيناريو الموسم الماضي بعدما خسر من إنبي أيضًا في مباراة الدور الثاني من الدوري الموسم الماضي بهدفين نظيفين.

كما لم يحقق الأبيض الفوز على إنبي منذ 16 أكتوبر 2021 في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الموسم الماضي.

وأيضًا تعد هذه الهزيمة الخامسة للفارس الأبيض هذا الموسم ، بعدما خسر أمام الأهلي وأسوان وغزل المحلة وفاركو، وكان تعادل أمام إنبي في الدور الأول بهدف لكل منهما الموسم الحالي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد إنبي إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر بترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 في المركز الخامس بترتيب الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.