الشناوي أساسي وكهربا يقود هجوم الأهلي أمام القطن الكاميروني

الشناوي أساسي وكهربا يقود هجوم الأهلي أمام القطن الكاميروني

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، عن التشكيل الرسمي للاعبين استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني.

حيث يحل الأهلي ضيفا على نظيره القطن الكاميروني مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد “رومدي اديجا” في جاروا العاصمة الكاميرونية المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

واجري السويسري 6 تغيرات في تشكيل الأهلي الماضي خلال مباراة صن داونز الجنوب إفريقي ، حيث قام بالدفع بكل من رامي ربيعة وعمرو السولية ومروان عطية وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشه ومحمود كهربا ، وذلك بدلاً من ياسر إبراهيم وحمدي فتحي واليو ديانج وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وجاءت التشكيلة الرسمية للمارد الأحمر كالتالي:-

حراسة المرمى:- محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ، محمد عبدالمنعم ، رامي ربيعة ، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية ، مروان عطية.

خط الوسط الهجومي: احمد عبدالقادر ، محمد مجدي افشه ، بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

يذكر أن حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة على القطن بثلاثية نظيفة ، شهدت توقيع محمد شريف وأحمد قندوسي ورافت خليل على الترتيب.

يحتاج المارد الأحمر للفوز على القطن الكاميروني اليوم والفوز على الهلال السوداني في الجولة المقبلة ، بجانب هزيمة الهلال السوداني أمام صن داونز للتأهل مباشرة.

أو تعادل صن داونز أمام الهلال السوداني ، على أن يفوز الأهلي في القاهرة بهدفين أو أكثر.

جدير بالذكر أن يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الثانية لدور المجموعات برصيد 10 نقاط ، ويليه الهلال السوداني في وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويقع الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط ، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة خالي الوفاض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.