الشناوي: مباراة صن داونز صعبة ومهمة واعتدنا على ضغط المباريات

الشناوي: مباراة صن داونز صعبة ومهمة واعتدنا على ضغط المباريات

كتبت: آيه حجاج

أكد محمد الشناوي قائد وحارس المرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، على مدى قوة وصعوبة مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي غدًا.

وتابع الشناوي من خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة وقال: “مباراة صن داونز صعبة ومهمة ، ومن جانبنا قمنا بالتحضير بشكل جيد ،وخاصة أننا نواجه نفس المنافس القوي الذي نواجهه دائمًا في نفس البطولة بالسنوات الماضية ، وكلا منا يعرف مدى قوة الأخر ، وذلك ما يزيد من صعوبة المباراة”.

وأضاف: “مباراة الهلال السوداني صفحة واتقفلت ، الدليل أننا دخلنا سريعًا في الأجواء خلال مباراة أسوان الأخيرة بالدوري”.

وأشار: “لاعبي الفريق الكبار عقدوا جلسة كما يحدث قبل المواجهات المهمة ، من أجل تهيئة الأجواء والتأكيد على أهمية الفوز أمام صن داونز”.

وأختتم: “الفريق لديه خبرات كثيرة ، وأصبح معتاد على ضغط المباريات والمنافسات ، والحديث عن التتويج باللقب سابق لأوانه ، لأننا نسير خطوة بعد الآخرة في البطولة “.

وكان اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الجمعة ، على أرضية ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة الغد.

حيث يستضيف الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي غدًا السبت ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد”الأهلي وي السلام” المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.