الفنانة ” مادلين طبر ” تتألق بأجمل إطلالة ساحرة في مهرجان همسة للآداب والفنون

مادلين طبر

د. أحمد عبد الصبور

ظهرت الفنانة “ مادلين طبر ” بأجمل إطلالة بفستان أسود إسباني التصميم لـ ” محمود غالي ” وماكياج خفيف براق لـ ” ساهر ” .

وقد تلقت الفنانة الجميلة “ مادلين طبر ” من الإعلامي الكبير ” فتحي الحصري ” رئيس مهرجان همسة للآداب والفنون جائزة أفضل ممثلة لدورها المميز في مسلسل ( ملف سري ) .

وقد حفل مهرجان همسة للآداب والفنون في دورته العاشرة التي تحمل إسم الفنان الكبير ” توفيق عبد الحميد ” بالعديد من نجوم الفن والإعلام والأدباء والشعراء من مصر ومن مختلف أنحاء الوطن العربي .

ولفتت ” مادلين طبر ” الجمهور كعادتها بـأناقتها وتواضعها ، كما ألقت كلمة مهمة إختصرت فيها مشوار الإعلامي ” فتحي الحصري ” وسعيه وراء تحقيقه لحلمه ، وشكرت ” ريمون مقار ” كمنتج لأنه أول من راهن على نجاحها في دور الأم ” إلهام النجار ” وتوقع لها الفوز بجائزة تميز لأداءها … وخصت زميلها في المسلسل الفنان “ إدوارد ” بالتحية من على المسرح …

وعندما سألت الفنانة “ مادلين طبر ” عن أهمية الجوائز في حياتها ، وهي التي كرمت منذ أقل من شهر ، عن مجمل أعمالها وعن مسلسل ملف سري أيضاً في مهرجان الزمن الجميل في بيروت .

أجابت= (( النجاح ميزانه تقدير الآخرين لجهدك )) .

وفي مسيرتها المقبلة مسلسل لإحدى المنصات تكتمت عن مضمونه لكنها أعلنت أنه إخراج ” إبرام نشأت ” .

وكتبت على صفحاتها تشكر الجميع ،،، وترسل رسائل محبة لصديقتها راعية برنامجها (حلوة يا دنيا ) دكتورة التغذية ” دعاء سهيل ” … والتي كرمت أيضاً في المهرجان .

وأخذت الفنانة “ مادلين طبر ” عشرات الصور مع فريق عمل دكتورة ” دعاء سهيل ” … كما تهافتت عليها الجماهير لتأخذ معها صور تذكارية وكانت كعادتها متواضعة وكريمة مع جمهورها ولم تخذل طلباتهم رغم إرهاقها …

مادلين طبر
مادلين طبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.