الفنانة ” مادلين طبر ” تشيد بمواهب وجهود مخرج منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع

د. أحمد عبد الصبور

سمر سعيود وعبد العزيز بيرنيه يحييا فاعليات منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع

إنطلقت فاعليات اليوم الثالث من منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع ، والتي أقيم خلالها مسابقة أجمل صوت من ألحان الموسيقار الراحل ” بليغ حمدي ” .

وشارك في مسابقة أجمل صوت من ألحان الموسيقار بليغ حمدي ، العديد من الموهوبين من مختلف دول العالم ، فكان عمر عبد الوهاب وأحمد مراد ولقاء خالد من مصر ، ولورا كناري من ليبيا والتي أدت أغنية تخونوه لـ عبد الحليم حافظ ، ورزاق نوري من العراق .

وكرمت إدارة المنتدى الفنانة ” مادلين طبر ” على مجهودها كأحد أعضاء لجنة التحكيم بالمهرجان ، ومن جانبها أكدت ” مادلين طبر ” أنها سعيدة بجهود لجنة التحكيم معها التي ركزت على مخارج الحروف الصحيحة مع الصوت .

وجاء تكريم ” مادلين طبر ” في إطار شكر ” وليد الحسيني ” رئيس منتدى مصر الدولي على ما قدمته خلال فاعليات المنتدى .

وشكرت الفنانة ” مادلين طبر ” المخرج ” خالد نور الدين ” الذي تكبد جهودات كبيرة لخروج المنتدى بهذا الشكل الذي يليق بمصر أمام الوافدين من الخارج .

وعلى هامش المنتدى أحيا كلاً من سمر سعيود والمطرب الجزائري عبد العزيز بيرنيه حفل المنتدى بأرقى أغانيهم .

وتضم لجنة التحكيم كلاً من الفنانة  مادلين طبر ، والموسيقار يحيى الموجي ، والموزع الموسيقي حمادة الحسيني ، ومنظم الحفلات سيد علي أكلول من الجزائر ، والمنتج العراقي دكتور علي المطيري نائب رئيس إتحاد المنتجين العرب .

جدير بالذكر بأن الدورة الأولى من منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع مقامه بمدينة شرم الشيخ من الفترة ١٥ إلى ١٩ سبتمبر الحالي وتحيي ذكرى الراحل الموسيقار ” بليغ حمدي ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.