النيران الصديقة تُفلت آرسنال من الهزيمة أمام سبورتنج لشبونه

النيران الصديقة تُفلت آرسنال من الهزيمة أمام سبورتنج لشبونه

أهدت النيران الصديقة تعادل ثمين لآرسنال أمام سبورتنج لشبونه في الدوري الأوروبي ، حيث حل آرسنال الإنجليزي ضيفا على نظيره سبورتنج لشبونه مساء اليوم الخميس ، في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان يحتضن ستاد جوزيه ألفالادي المباراة بين الفريقين ، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

نجح الفريق الإنجليزي في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 22 من عمر الشوط الأول باللقاء ، عن طريق اللاعب ويليام ساليبا.

واستطاع أصحاب الأرض أن يحرزوا هدف التعادل بالدقيقة 34 من عمر الشوط الأول باللقاء ، عن طريق جونزالو إيناسيو لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ومع أحداث الشوط الثاني باللقاء أحرز باولينهو هدف التقدم لفريقه سبورتنج لشبونه البرتغالي ، بالدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني باللقاء.

وعن طريق النيران الصديقة بالدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، تعادل آرسنال بعدما سجل هيديماسا موريتا بالخطأ في مرماه ، ويهرب آرسنال من الهزيمة.

وظل التعادل الإيجابي سائد بين الفريقين طوال أحداث الشوط الثاني باللقاء ، حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الخميس المقبل ، على أرضية ملعب الإمارات معقل الفريق الإنجليزي ليحدد بعدها المتأهل لربع النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.