بالفيديو / منزل الفنانة الراحلة ليلى مراد بجاردن سيتى وجارها رئيس جمهورية

بالفيديو / منزل الفنانة الراحلة ليلى مراد بجاردن سيتى وجارها رئيس جمهورية

قامت جريدة أسرار المشاهير بزيارة
للعمارة الكبيرة والشاهقة التى كانت تسكن فيها الفنانة الكبيرة الراحلة ليلي مراد وتقع بإحدى أرقي مناطق القاهرة بل مصر بأكملها .


الا وهى منطقة جاردن سيتى التى أشتهرت بإقامة الباشوات والأمراء والأميرات وصفوة المجتمع سواء في العصر الملكى او العصر الجمهورى .

باشوات وأمراء وقصور وسرايات

فيقع فيها مجموعة من أشهر القصور والسرايات ولاتزال حتى اليوم تلك المنطقة الجميلة جاردن سيتى تحتفظ برونقها وهدوئها ويسكنها شخصيات هامة وتقع فيها سفارات أكبر وأهم دول العالم مثل السفارة الأمريكية والسفارة الإنجليزية وأكبر وأهم فنادق مصر .
وعلي مقربة من أهم المجالس الحكومية المصرية مثل مجلس الشعب ومجلس الوزراء ومجموعة كبيرة من الوزارات السيادية الهامة والمؤثرة.
ناهيك عن الهيئات والمؤسسات والإدارات الكبرى سواء التى يتم فيها التعامل مع المواطنين بشكل مباشر أو غير هذا .

عمال وجيران مقربين منها

وقد ظلت الفنانة الكبيرة الراحلة ليلى مراد تقيم في هذا العقار الشهير حتى أخر يوم في حياتها حيث ودعت عالمنا في منتصف التسعينات من القرن الماضي بعد إعتزالها للفن لنحو ٣٥ عاما .
وقد قامت جريدة أسرار المشاهير عند التوجه للعقار الذى كانت تقيم فيه الفنانة الكبيرة الراحلة بإجراء لقاء هام مع بعض المتعاملين معها ومن قاموا بزيارتها في الشقة خلال السنوات الأخيرة من حياتها ومن بينهم أحد عمال الكهرباء الكبار في السن وروى قصته معها وكيف كان تعاملها معه ومع الجيران والمترددين عليها .

جارها رئيس جمهورية

والمفاجأة المدوية أن جارها في العقار المقابل لها مباشرة كان رئيس جمهورية تولي حكم مصر لمدة زمنية قصيرة .


فمن يكون وماهى قصة العقار .
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفيديو القصير الذى قمنا بتصويرة والتعرف علي التفاصيل والمفاجأت .

شاهد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.