بدون حجاب..حلا شيحة تغضب جمهورها وتعلق “أفضل الصمت”

كتبت/ نجلاء علاء الدين 

تصدرت النجمة حلا شيحة محركات البحث الإلكترونية، وذلك عقب إن قامت بحذف جميع صورها من حساباتها الرسمية والتي كانت تظهر فيها وهي ترتدي الحجاب، مما أثار حيرة المتابعين.

وبدأ الجمهور يضع العديد من التساؤلات، كام من أبرزها هل انفصلت حلا شيحة عز الداعية معز مسعود أم هناك سبب آخر، وتفاجئة الجمهور بنشر حلا شيحة صورة لها من دون حجاب.

نشرت حلا شيحة صور لها من دون حجاب، عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام” من خلال خاصية الصور، ولقت هذه الصور غضب الكثير من متابعيه، والتزمت حلا الصمت و اكتفت بكتابة العبارة التالية “أفضل الصمت حاليًا وأي امرأة تعاني”.

حلا شيحة والحجاب

ارتدت النجمة حلا شيحة الخطاب في عام 2006، وذلك أثناء تصوير فيلم “كامل الأوصاف” الذي قررت الاعتذار عنه، وبعد مرور وقت قصير ارتدت حلا النقاب، ثم قررت بشكل مفاجئة أن تخلها، وعادت إلى مجال الفن و النجومية بعد مرور ما يقرب من 13 عامًا.

وشاركت حلا شيحة وقتها في مسلسل “زلزال” الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2019، وقدمت فيها دور البطولة النسائية أمام محمد رمضان و رافقته فيها هنادي مهنا.

ثم شاركت حلا شيحة في مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2020، مع النجمة يسرا و خالد سرحان و عبير صبري، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجوم، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة وقت عرضه وتصدر محركات البحث الإلكترونية.

آخر أعمال حلا شيحة في السينما

يذكر أن كان من آخر الأعمال التي شاركت فيها حلا شيحة في مجال السينما هو فيلم “مش أنا”، وأثار هذا الفيلم حالة واسعة من الجدل بسبب الخلافات التي حدثت بين حلا وبين نجوم العمل.

وشارك في بطولة فيلم “مش أنا” كل من تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، واعتمد الفيلم على ظهور مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم إياد نصار و عصام السقا وعدد آخر من النجوم، والعمل كان من تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.