برج الجدي يتأرجح بين عقلانية، وأنانية و مميزات وعيوب لبرج الجدي.

برج الجدي يتأرجح بين عقلانية، نجاح وأنانية وأحدث توقعات برجه

برج الجدي:

المواليد: من 21 ديسمبر إلى 19 يناير.

الكوكب: زحل.

الأحجار: حجر العقيق الأحمر.

اللون المفضل: الوردي، الموف

يتوافق مع برج السرطان، والثور، والعذراء، والجدي.

لا يتوافق مع برج الجوزاء، والحمل، والأسد.

برج يتأرجح بين العقلانيه و الأنانية

كتبت / نهي شكري 

برج الجدي

صفات برج الجدي ومميزاته

  يتميز برج الجدي  بالجد والصلابة  والحديه احيانا، ويتحمل المسؤولية وهو برج قيادي، جدع مع الاصدقاء، وهو برج واقعي جدا ، يحاول رسم حياته بالعقل والتفكير، يعرف ما يريد الوصول إليه بالمثابرة. هادئ وصبور حذر في تصرفاته ، عصامي يؤمن أن على الإنسان الانطلاق من اجتهاده الشخصي، حساسا جدا سيد نفسه،متحفظ وينزع إلى الوحدة، .

خجول بالغ الهدوء عديم الأذى، جدير بالثقة لكنه عنيد، هادئ وصبور لكنه إذا فقد صوابه يكون انفعاله وغضبه شديدا، طيب غير انتقامي، يحمي نفسه.

يبقى جزءا من حياته مغلفا بالسرية  لا يشاركه فيه أحد، فهو كتوم لا يبوح بما يزعجه ولا ينسى الإساءة والإهانة  طموح جدا ويريد النفوذ والسلطة، ولد ليقود ويفرض النظام.

 

إنسان مادي يعلق أهمية كبرى على النجاح الاجتماعي، يعرف كيف يملأ وقته وينظم نشاطاته، لا يعترف بالضعف، يفضل العمل بمفرده ولا يطلب مساعدة أحد.

لا تخيفه المصاعب لأنه طموح جدا ولديه إرادة قوية، يبتعد عن الفوضى والمغامرة لا يقبلها لأنها تجعله ضعيفا وتقلب حياته وتغيرها لذلك حياته تمشي على وتيرة واحدة.

 

ويخاف التغير ، يولي أهمية للاحترام العميق للشعور بالواجب  وقوة الرباط العائلي، . يفي بالوعود ولا يقطع وعدا إلا بعد أن يتأكد أنه مثمر.

لا يتخلى عن شيء أو يتراجع عنه بدافع العاطفة، تقليدي ، قد لا يتزوج من أجل الحب فقط يتزوج زواجا مدبرا فهو يؤمن بالروابط العائلية أكثر من الحب لأنه تقليدي. 

وقد يعتبره الآخرون متعصبا في حين أنه يسعى فقط لتحقيق توازن بين هذه الرغبات المتناقضة. وهذا ما يفسر فقدانه للثقة بالنفس خلال مراهقته وشبابه عندما يحاول كشف لغز ذاته. وتنسب له الأصول خصال متنوعة: إنه ذكي وحاد الذهن. والحذر يترأس كل تصرفاته. صبور ومنهجي، يعرف كيف يعد لمشاريعه.

ولا يعمل إلا بعد أن يجمع كل المؤهلات التي يمكن أن تؤدي به إلى نجاح مؤكد. مثابر ودقيق لذلك فهو يلزم نفسه بمنهج ونظام صارم إذا رأى أنه ضروري لنجاح مشاريعهم.

 

يعمل بصمت وهدوء ويتقدم ببطء لكي يقفز بسرعة إلى القمم ويجني ثمار جهده، منظم وماهر ويتميز بمنطق لا يعرف الرحمة وقدره كبيره على التفكير.

ورغم أنه لا يقبل إلا معاييره ولا يهتم بالنصائح، فإنه يثبت أمام المعارضات والانتقادات ما دام يرى أنه على صواب .

 

الخوف من المستقبل يجعله مقتصدا، فيعتمد الادخار حتى لا ينقصه شيء ويمتلك الممتلكات التي تمنحه شعورا بالأمان الذي يحتاج إليه، مما يجعله يميل للدعابة التي تجدب له مودة الآخرين. وقد يراه الآخرون شفافا لكن على العكس. 

عيوب برج الجدي 

 يصبح متشائما ويميل لتضخيم مشاكله الصغيرة، وهذه الكآبة قد تدفعه لليأس وبرج عنيد أحيانا.

كثير ما ينظر المقربين إليه علي أنه منفعي وبخيل وأناني، حيث انه يتعامل مع الجميع نفسي ثم نفسي ثم الأخرين، ويخفي إحساسه  الداخلي بالخوف بعناية تامة.

يميل الي الوحده كثيراً حتى لو كان وسط مجموعة لا يميل لها لا يحاول التجاوب معها اما أصدقائه المقربين يندمج معهم ويكون احيانا القائد.

بارد.ولبلوغ أهدافه أو النجاح في مهنته فإنه لا يتردد في استغلال الآخرين معتبرا أنهم أقل كفاءة منه وعليه الوصول ولو على أكتافهم . 

‌‎توقعات برج الجدي

1- حياة جديدة بدخول شخص جديد الي حياتك.

2- البعض سيتزوج قريبا او خطوبه.

3- الناجح سيظل ناجح ، وقريبا ترقيه ستفرحك او النجاح بصورة عامة  في مجالك .

4- طموح واحلام تتوسع ، وافاق اكبر.

5- محاولة التواصل مع احد افراد العائله شخص يعيش لنفسه فقط .

6- التقرب من الشريك اكثر او اعطي وقت للعائلة ولا داعي للأنانيه .

7- شخص عزيز عليك يعطي كثيرا وجاء وقت رد حقوقه والوقوف بجانبه .

مشاهير برج الجدي 

ليلي علوي،داليدا،الهام شاهين دره،مريم فخر الدين،غادة عادل، ام كلثوم ، سمير غانم،  خالد سليم،أنغام، نيلي،سميرة سعيد، نيكولاس كيج،جيم كاري، الفيس بريسلي

مشاهير العرب 

الرئيس جمال عبد الناصر، ا

لرئيس انور السادات.

أقرأ أيضا

توقعات برج الحوت لشهر يوليو، وتعرف علي أسراره.  

أناقة وجاذبية برج الثور وتوقعات  شهر يوليو.

تعرف علي صفات برج الحمل وماذا ينتظره في شهر يوليو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.