بعد قتاله.. محمد عبد المنعم يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي و المقاولون

كتبت ندى نزيه حسن

بعد قتاله.. محمد عبد المنعم يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي و المقاولون

كتبت ندى نزيه حسن

 

قامت رابطة الأندية لكرة القدم المصرية، بتكريم مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد عبد المنعم، لما قدمه من جهد خلال مشاركته مع الفريق في مباراة اليوم.

حيث انتهت مباراة الأهلي ونظيره فريق المقاولون بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد لذئاب الجبل بعد قتال أشتدت نيرانه طوال ال90 دقيقة.

ونجح عبد المنعم من تمرير الكرة بأقدامه في 37 مرة من بينهم 30 تمريرة صحيحة بما يجعله متفوقا على باقي لاعبي المباراة، فيما نجح في إستخلاص الكرة ثلاث مرات من بين أقدام لاعبو المنافس.

كما دخل مدافع القلعة الحمراء في صراعات وملاحمات هوائية في أربع مرات، كانت من بينهم ثلاث مرات في صالحه، بالإضافة إلى دقة تمريراته الحاسمة التي فادت الأهلي في السيطرة على مجريات أمور المباراة.

وسيطر ابناء الحصن الأحمر على المباراة منذ إنطلاق صافرة بدايتها، حيث نجحوا في هز شباك الخصم منذ الدقيقة الثالثة عن طريق النجم التونسي علي معلول من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة يأمن المارد الأحمر تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بفارق خمس نقاط عن منافسيه فيوتشر وبيراميدز الذان لاقوا مصير التعادل السلبي في أخر مباراة لهم.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة هامة مساء يوم السبت المقبل، أمام نظيره الجنوب إفريقي فريق صن داونز ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا،والتي يسعى إلى الفوز بها لضمان بقائه باالأدوار المقبلة من البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.