بهذه الطريقة.. حنان مطاوع تشوق جمهورها لـ برنامج «صاحبة السعادة» 

بهذه الطريقة.. حنان مطاوع تشوق جمهورها لـ برنامج «صاحبة السعادة» 

 

كتبت/ دعاء حمادة 

تحرص الفنانة حنان مطاوع على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فنشرت الفنانة حنان مطاوع صورها من كواليس حلقتها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، والمقرر عرض هذة الحلقة اليوم.

 

 

وعملت الفنانة حنان مطاوع، على تشويق جمهورها بهذة الحلقة، فعلقت علي الصور قائلة: “حلقتي النهاردة مع صاحبة السعادة الساعة ١١ مساءً، منتظرة رأيكم”.

https://www.instagram.com/p/CkpyUq1Mjtl/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وعلق الجمهور لها بكل الحب، عن حبهم الشديد لها وعن شوقهم لرؤية الحلقة، وإستعدادهم لرؤيتها.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع، تبدع في أدوراها وتركز على أن تكون محل جائزة، ونافست بفيلمها الأخير الذي يحمل اسم “قابل للكسر“، على جائزة الفيبرسي في مهرجان العالم بالهند في دورته الأولى. 

 

 

ويشارك مع الفنانة حنان مطاوع بفيلم “قابل للكسر” مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، من تأليف وإخراج أحمد رشوان.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، الدرامية مسلسل “وجوه“، وحصلت على جائزة التميز والإبداع بهذا المسلسل من مهرجان الفضائيات منذ عدة أيام قليلغ، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، يضمن حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة، ولكل حكاية منهما عنوان وقصة مختلفة.

 

 الحكاية الأولى بعنوان “وش تالت” تقوم به الفنانة حنان مطاوع بشخصية “سلمى” و الحكاية الثانية “ميتا فيرس” تقوم به الفنانة حنان مطاوع بشخصية فتاة أخرى تعانى من إضطرابات نفسية.

 

 

 وإشترك مع الفنانة حنان مطاوع بهذا المسلسل الفنان محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، تامر فرج، نورهان، فريد النقراشي ورانيا ملاح، من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.