بوكا جونيورز يعود بفوز ثمين من ملعب سارسفيلد

بوكا جونيورز يعود بفوز ثمين من ملعب سارسفيلد

 

حقق بوكا جونيورز انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الأرجنتيني، الذي يدافع عن لقبه، بعد تغلبه على مضيفه فيليز سارسفيلد (1-2) في الجولة الخامسة من البطولة، التي ارتقى فيها تاييريس إلى المركز الثاني مؤقتا.

حمل هدفا بوكا في المباراة التي أقيمت مساء السبت، توقيع لوكا لانجوني (32) ونيكولاس فيجال (78)، بينما سجل هدف صاحب الأرض الوحيد لوكاس جانسون (66) من ضربة جزاء.

وأكمل بوكا المباراة ب10 لاعبين بعد طرد إيجناسيو فرنانديز (68).

وبفوزه رفع بوكا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، بفارق نقطتين عن لانوس المتصدر، الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، فيما تجمد رصيد فيليز عند 5 نقاط في المركز ال15.

تاييريس X بلاتينسي 

وارتقى تاييريس إلى المركز الثاني مؤقتا ب12 نقطة بفارق الأهداف خلف لانوس، بعد تغلبه (2-4) على مضيفه بلاتينسي الذي تجمد رصيده عند 5 نقاط في المرتبة ال19.

جاءت رباعية تاييريس عبر فرانسيسكو بيزيني (10) وميشيل سانتوس (14 و64) وخوان بورتيو (62)، بينما حمل هدفا بلاتينسي توقيع نيكولاس كاسترو (49) ونيكولاس سيرفيتو (80).

سان لورينزو X أونيون 
 
وارتقى فريق سان لورينزو إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف تاييريس ولانوس، بعدما فاز أمس على ضيفه أونيون بهدف نظيف من توقيع فرانكو كالديرون (51)، ليتجمد رصيد الزوار عند 3 نقاط في المرتبة 23.

وفي مباراة أخرى السبت، تعادل إستوديانتس مع ضيفه سارميينتو 1-1.

وكانت الجولة الخامسة قد انطلقت الجمعة ومن المقرر أن تستكمل اليوم وتختتم غدا الإثنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.