بيراميدز يمزق شباك أسكو كارا برباعية في الكونفدرالية

بيراميدز يمزق شباك أسكو كارا برباعية في الكونفدرالية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزًا كبيرًا على نظيره أسكو كارا التوجولي برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان أقيم اللقاء في العاصمة لومي بدولة توجو، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

نجح فخر الدين بن يوسف في فتح التسجيل بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول باللقاء، بعدما وصلته كرة من إسلام عيسي داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

واستطاع أن يسجل مصطفى فتحي الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 26 من عمر الشوط الأول باللقاء، قبل أن يعزز النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، والاثنين بتسديدتين من داخل منطقة الجزاء.

 وعزز إسلام عيسي لاعب بيراميدز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، بعد تسديدة متقنه سكنت الشباك.

بينما وقع كانجنيفي اماتشوتشوي تسجله لهدف شرفي في مرمي بيراميدز بالدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، بعد رأسية على يمين الشناوي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى 8 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالكونفدرالية ، ويتذيل أسكو كارا جدول ترتيب الدوري بنقطة واحدة، بينما يحتل الجيش الملكي وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط ، ويليه فيوتشر بنقطتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.