توتنهام و ميلان.. 90 دقيقة تهدد مستقبل كونتي و بيولي

توتنهام و ميلان.. 90 دقيقة تهدد مستقبل كونتي و بيولي

 

يحل ميلان ضيفا على توتنهام غدا الأربعاء في لندن، ضمن مواجهات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

و خرج فريق المدرب ستيفانو بيولي من ملعبه “سان سيرو” بفوز غال (1-0) أمام السبيرز، سجله الإسباني إبراهيم دياز.

و ستكون موقعة الإياب حاسمة بالنسبة لمصير بيولي و أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، الذي يمر بفترة سيئة على مستوى النتائج.

تهديد كونتي

عانى توتنهام من نتائج سلبية مؤخرا، ففي البريميرليج حقق 5 انتصارات من آخر 10 مباريات، بينما خسر 5 أخرى، ليحتل المركز الرابع برصيد 45 نقطة، و يصبح مهددا بالخروج من المربع الذهبي، حال فاز ليفربول بمباراته المؤجلة.

و ودع الفريق منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الخامس، بعد خسارته أمام شيفيلد يونايتد (1-0)، كما عانى السبيرز أيضًا من الخسارة أمام ميلان، في ذهاب ثمن النهائي، ليصبح مهددا بالخروج من البطولة.

و مع كل النتائج السلبية، يواجه كونتي تهديدا كبيرا بالرحيل، و الذي قد يصبح واقعا حال ودع الفريق دوري الأبطال أمام ميلان.

خطر بيولي

ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، ليس في مأمن من خطر الإقالة، فرغم الموسم الاستثنائي الماضي الذي قاد فيه ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي، بعد غياب طويل عن البطولات، إلا أنه يواجه شبح الإقالة بعد تراجع الفريق هذا الموسم.

فمع كل سقوط لميلان، تبدأ نغمة إقالة بيولي في العودة للصحف الإيطالية، و التي زادت عقب توديع كأس إيطاليا من دور الـ16 أمام تورينو، و استمرت بعد السقوط أمام لاتسيو (4-0) و ساسولو (5-2). 

و لا شك أن مواجهة توتنهام ستلعب دورا محوريا في مستقبل بيولي مع ميلان، خاصة و أن الفريق حقق الفوز في لقاء الذهاب و يدخل الإياب بأفضلية، و حال ودّع البطولة، فقد يضحي به النادي الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.