جلال غالي.. يحتفل بتخطي كليب أغنيته “لو هختار” الـــ مليون مشاهدة

جلال غالي.. يحتفل بتخطي كليب
أغنيته “لو هختار” الـــ مليون مشاهدة

 

احتفل الفنان الصاعد  غالي بوصول عدد مشاهدات كليبه “لو هختار” إلى مليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” محققًا نجاحًا واسعًا بالإضافة الى إعجاب الجمهور بفكرة الكليب، وهي ظهوره بصورة الفارس، ووصف ركوب الخيل بهوايته المفضلة وتم عرض الكليب على القنوات الفضائية “فري تي في” و “مزيكا”

نشر الفنان  غالي مقطع فيديو من الكليب عبر خاصية استوري على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام وفيسبوك وتويتر” وكتب عليه من كلمات الاغنية: “لو هختار انا بين الدنيا بحالها وبينك… هختارك علشان مقدرش أعيش من غيرك ” من كلمات عمرو هشام والحان جلال غالي وتوزيع وليد شعبان وهندسة صوتية عمرو العزبي.

وفي لقاء صحفي حصري مع الفنان جلال غالي، تم مقابلته وسؤاله عن سبب اختياره لكلمات الاغنية وتشابهها مع كلمات اغنية الفنانة أنغام وكان رده: ” أغنية الفنانة أنغام… لو اختار ما بين نفسي وما بينك هاعترف بان انت أغلى وأولى وكمان اولاً…اغنية رائعة واحساس ولا أروع”.

واكد الفنان جلال غالي على المزيد من الاعمال الفنية في بداية فصل الصيف 2022 وأكد أنها ستنال اعجاب الجمهور وتحقق نسب مشاهدات عالية.. كما أشار الى عمل فني قريب مع النجم “ريكو”..

كما أعلن عن خبر تعاقده مع شركة “صوت الحب” للإنتاج الفني و التوزيع التي ستقوم بطرح أغانيه الجديدة

واضاف الفنان جلال غالي بانه يهنئ متابعيه بمناسبة قدوم الشهر الفضيل ويتمنى لهم صياماً مقبولاً.. ورمضان مبارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.