جنى محمد ربيع تنافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم ٣ “

طفلة موهوبه بالرسم والكاراتيه

جنى محمد ربيع تنافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم ٣ “

لعل من الأطفال المميزين الذين حرصوا علي خوض المنافسة بشراسة في مسابقة الأطفال الكبرى الطفلة الرائعة جنى محمد ربيع والبالغة من العمر ١١ سنة والتى تدرس حاليا بالصف السادس الابتدائي بمدرسة أبوبكر الصديق الرسمية للغات.

وتتمتع جنى بموهبة الرسم وتمارس أيضا رياضة الكراتية فتحرص علي ممارسة تمريناتها فيه بصفة مستمرة ووفق لتعليمات المدربين دون التقصير في دراستها اوموهبتها الثانية الرسم .

وقد حصلت علي الحزام الأصفر ” ١” و” ٢” ومركز ثانى بطولة الجمهورية ونمسك الخشب .

وتعد الطفلة المبدعة في الرسم والمميزة في الرياضة جنى محمد ربيع ثالث المتقدمين لخوض مسابقة الأطفال الكبرى التى تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل جمعية الصحافة لتنمية المجتمع المشهرة برقم ٤٨٦١ لسنة ٢٠٠١ ” وزارة التضامن الإجتماعى” بالتعاون مع مؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير  واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤” ورقيا والكترونيا.

وقد أكد كل المقربين من جنى سواء من الأهل اوالمدربين والمدرسين المتابعين لموهبتها في الرسم بعد حصولها علي كورس رسم ” رصاص” وبدأ مرحلة الفحم علي إنها من الأطفال التى حباهم الله بموهبة جميلة وينتظرها مستقبل مشرق بإذن الله .

وقد أكدت جنى عند تقدمها لخوض المنافسة علي ثقتها في الفوز والنجاح وحصد أحد المراكز المتقدمة في المسابقة الكبرى المقامة حاليا .


ومن جانبنا نتمنى لها كل النجاح والتوفيق وندعوكم لمنحها أصواتكم.

من المعروف أن المسابقة وكما تم الإعلان عنها يحق لكافة الأطفال الموهوبين في كافة مجالات الفن والأدب والثقافة وايضا التميز الدراسي المشاركة فيها وذلك من عمر ٦ سنوات حتى ١٧ عام .
وتشمل المسابقة تكريمات خاصة للاباء والأمهات ممن تفانوا في تربية أبنائهم ودفعهم للتفوق الدراسي مع تنمية مهاراتهم ومواهبهم الخاصة.

وتستمر المسابقة حتى منتصف شهر يناير ٢٠٢٣ وسيتم الإعلان عن الفائزين من المميزين وأصحاب الليكات الأعلي في إحتفالية سيتم إقامتها فى أجازة نصف العام الدراسي.
حيث سيتم تسليم كل المشاركين شهادات تقدير موقعة ومختومة بشعار الجمعية وصحف أسرار المشاهير واليوم الدولى.

وسيحصد الفائزين العشرة الأوائل دروع وشهادات تقدير بأسمائهم جميعا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.