حسين فهمي يعلن عن إستضافته في برنامج “حبر سري”

حسين فهمي يعلن عن إستضافته في برنامج “حبر سري”

 

كتبت/ دعاء حمادة

 

نشر الفنان حسين فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة له من تسجيل حلقته مع الإعلامية أسما إبراهيم.

 

 

وعلق على الصورة قائلًا: “إنتظروني يوم الخميس والجمعة 10 و 11 نوفمبر نهاية الأسبوع الحالي، ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، على القاهرة والناس”.

وعلق الجمهور بالحب له، وعن حبهم الشديد له، وشوقهم لرؤية الحلقة، وحماسهم الشديد لها.

 

وفي سياق آخر منذ عدة أيام أعرب الفنان حسين فهمي، في المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 ، عن سعادته العارمة بوجوده للمرة الثانية في مهرجان القاهرة السينمائي، كرئيس للمهرجان.

 

قائلًا:”سعيد بوجودي معكم للمرة الثانية وأني أشارك في هذا النشاط الثقافي، الذي تقيمه وزارة الثقافة، وفخور بأني أشارك في هذه الرحلة التي نرى فيها ثقافات من مختلف أنحاء العالم”.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان حسين فهمي ، فيلم “الكاهن“، وشارك به مع نخبة من الممثلين منهم: درة زروق، إياد نصار، محمود حميدة، جمال سليمان، فتحي عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان وفاطمة كمال، من تأليف محمد ناير، إخراج عثمان أبو لبن.

 

والجدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي يشارك في مسلسل “عودة البارون” مع الفنان خالد سليم، ميس حمدان، إيهاب فهمي، نهال عنبر، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، من إخراج وتأليف سامر خضر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.