خاص… الكشف عن شخصيات كمال أبو رية في أعماله في الماراثون الرمضاني

خاص… الكشف عن شخصيات كمال أبو رية في أعماله في الماراثون الرمضاني

كتبت : نجلاء علاء الدين✍️

تعاقد الفنان القدير كمال أبو رية على المشاركة في مسلسل “الكبير أوي 7″، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، على أن يظهر في العمل كضيف شرف.

وقد كشف لنا مصدر خاص، عن شخصية النجم كمال أبو رية في هذا العمل، فسوف يقدم شخصية رجل بدوي يسكن في الجبل ويعمل مع المطاريد، كما أنه يتزوج من النجمة سماء إبراهيم، والتي تجسد دور “الكبيرة فحت”.

وتدور أحداث مسلسل “الكبير أوي 7” في إطار الكوميديا، ويشارك فيه كل من أحمد مكي، رحمة أحمد، سماء إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من عمالقة نجوم الكوميديا، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

كمال أبو رية يحجز أكثر من مقعد له في الماراثون الرمضاني

يشارك كمال أبو رية في أكثر من عمل داخل السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، من بين هذه الأعمال هو مسلسل “عملة نادرة”، الذي تقدم بطولته النجمة نيللي كريم، و تدور أحداثه في إطار دراما الصعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل “عملة نادرة” كل من نيللي كريم، فريدة سيف النصر، جومانا مراد، جمال سليمان، أحمد عيد، ندي موسي، هشام عاشور، والعمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

وقد كشف لنا مصدر مقرب من فريق العمل، عن شخصية كمال أبو رية في المسلسل، فسوف يقدم شخصية تاجر سلاح، يدخل في صراعات مع العديد من النجوم من بينهم النجم جمال سليمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.