خبر سار للأهلي.. ريال مدريد يفقد نجم جديد قبل موقعة الأحمر بالمونديال

خبر سار للأهلي.. ريال مدريد يفقد نجم جديد قبل موقعة الأحمر بالمونديال

كتبت: آيه حجاج

أشارت عدة تقارير صحفية إسبانية عن خبر صادم جديد لريال مدريد ، وسار على أبناء صالح سليم إنطلاق الموقعة المرتقبة بين نادي القرن الأفريقي ونادي القرن الأوروبي.

حيث أكدت الصحف غياب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد “ماركو أسيسنيو” ، عن مباراة فريقه أمام الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي بنظيره ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من المونديال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية.

وكشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عبر تويتر من خلال الصحفي خافيير إيراييز كتب: “يعاني أسيسنيو من ألم انزعاجات عضلية ، ويغيب عن مباراة الأهلي اليوم”.

وفي سياق متصل نفت صحيفة “ذا أثلتيك” من خلال الصحفي الإسباني جوليرمو راي عبر تويتر وكتب: “تبعاً لمصادر ريال مدريد ، أسيسنيو جاهز لمباراة الأهلي اليوم”.

بينما أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية من جانبها غياب أسيسنيو نتيجة للإصابة ، بجانب ظهور صورة اللاعب بضمادة على فخذه الأيسر.

كما أكد الصحفي الإسباني “كارلوس رودريجيز” التابع لصحيفة “اوندا مدريد”، على إصابة أسيسنيو وكشفت لقد تدرب بالأمس مماثلًا ضمادة على فخذه الأيسر ولن يلعب مباراة اليوم.

جدير بالذكر أن يفتقد ريال مدريد عدد من النجوم الكبار عن الفريق ، على رأسهم كريم بنزيما وتيبو كورتوا وايدير ميليتاو ، لوكاس فاسكيز ، بجانب إيدين هازارد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.