رافائيل فاران يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب فرنسا

رافائيل فاران يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب فرنسا

كتبت ريم مجدي 

أعلن رافائيل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي مع منتخب فرنسا.

 

فاران نشر بيانًا مطولًا عبر حسابه على “إنستجرام” أعلن خلاله تعليق حذائه الدولي، حيث كانت آخر مباراته أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 بقطر أخر مبارياته بقميص “الديوك”.

 

 

وأصبح رافائيل فاران ثالث لاعب فرنسي يعتزل اللعب الدولي عقب نهائي كأس العالم 2022، بعد هوجو لوريس وستيف مانداندا.

 

 

وكتب فاران في بيانه:”كان تمثيل بلدنا العظيم على مدى عقد من الزمان من أعظم التكريمات في حياتي. في كل مرة كنت أرتدي فيها هذا القميص الأزرق المميز ، شعرت بفخر كبير. واجب بذل كل شيء ، واللعب بقلبي والفوز في كل مرة ندخل فيها الميدان. كنت أفكر في الأمر منذ عدة أشهر وقررت أن هذا هو الوقت المناسب لي للاعتزال من كرة القدم الدولية”.

 

وأضاف:”عندما كنت طفلاً ، أتذكر متابعة فرنسا 98 ، هذا الفريق ، هؤلاء اللاعبين الذين جعلونا نشعر بمشاعر لا توصف. حلمت أن أفعل مثل أبطالنا ، وبعد 20 عامًا ، مررت بواحدة من أجمل التجارب في حياتي ، تلك التي جعلتني أشعر بالفخر حقًا. أحضرنا الكأس إلى الوطن !! لن أنسى ذلك أبدا. ما زلت أشعر بكل عاطفة شعرت بها في ذلك اليوم ، 15 يوليو 2018. لقد كانت واحدة من أعظم اللحظات وأكثرها تميزًا في حياتي”.

 

وأردف:”هذا الانتصار الذي فزنا به معًا لم يكن ليكون ممكنًا أبدًا بدون دعم ديدييه ديشامب ، مع كل من أعضاء الإدارة والموظفين لدينا خلال هذه السنوات ، من زملائي الذين دافعوا عن قميصنا في كل مباراة من مبارياتنا، لكن الأهم من ذلك ، أن هذا النصر لم يكن ليتحقق لولا دعم كل واحد منكم على هذا الطريق”.

 

وتابع:”ستبقى حماستكم واحتفالاتكم وذكريات عودتنا إلى فرنسا محفورة في ذهني إلى الأبد.

 

واختتم قائلًا:”حتى بعد الهزيمة في النهائي العام الماضي ، وبتجربة رائعة بالتأكيد ، رحبتم بنا كأبطال عندما عدنا. لكل واحد منكم ألف مرة أشكركم! سأفتقد هذه اللحظات معكم بالتأكيد ، لكن حان الوقت لتولي الجيل الجديد زمام الأمور. لدينا مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين المستعدين لتولي المسؤولية ، والذين يستحقون الفرصة ويحتاجون إليك.من أعماق قلبي، شكرا لكم. رافا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.