رسميًا.. الإتحاد السوداني يتعاقد مع بادو الزاكي لقيادة المنتخب 

رسميًا.. الإتحاد السوداني يتعاقد مع بادو الزاكي لقيادة المنتخب

أعلن الإتحاد السوداني لكرة القدم عن التعاقد مع المغربي بادو الزاكي ، ليتولي قيادة المنتخب السوداني الأول خلال الفترة المقبلة.

وكانت تداولت عدة أخبار في الأسابيع الماضية ، اقتراب بادو الزاكي من قيادة منتخب السودان ، وسفره من أجل توقيع العقود.

وبحسب ما ذكرته شبكة قنوات “بي إن سبورتس” التي نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها “تويتر” ، توقيع الزاكي على العقود لتدريب منتخب السودان.

يُعد صاحب ال 63 عامًا أحد أساطير الكرة المغربية ، و أحد أهم حراس مرمى الجيل الذهبي لأسود الأطلس ، وشارك في مونديال 1986 في المكسيك.

وأيضًا هو من أبرز المدربين المغاربة ، حيث قاد منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2004 بتونس ، وسبق أن درب الوداد المغربي وشباب بلوزداد الجزائري.

يستعد حاليًا منتخب السودان لمواجهة نظيره منتخب الجابون يوم 23 مارس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024.

يذكر أن يتواجد منتخب السودان ضمن المجموعة الأولى بتصفيات أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار ، برفقة موريتانيا والجابون والكونغو الديمقراطية.

حيث يتصدر منتخب موريتانيا المجموعة برصيد 4 نقاط ، ويحتل منتخب الجابون وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط ، بينما يقع منتخب السودان في المرتبة الثالثة في 3 نقاط ، ويتذيل منتخب الكونغو الديمقراطية المجموعة خالي الوفاض بصفر نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.