سقوط مروع لمهنى وفوز ساحق للعدل ” النتائج الكاملة للمؤلفين والملحنين” .. فيديو وصور

سقوط مروع لمهنى وفوز ساحق للعدل ” النتائج الكاملة للمؤلفين والملحنين” .. فيديو وصور

في جو اكثر من راقي ومشرف ودون حدوث مايعكر الصفو جرت أمس الجمعة إنتخابات جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية «الساسيرو» في قاعة الكلمة بساقية الصاوي بمنطقة الزمالك.
بحضور مايقرب من ٢٠٠ شخص من كبار الشعراء والموسيقيين في مصر لأختيار رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة للفترة القادمة .

إشراف قضائى كامل
الإنتخابات جرت تحت إشراف قضائى كامل برئاسة المستشار شحته محمد حسن نائب رئيس قضايا الدولة، وبمعاونة كلا من المستشار هلال سعيد على، والمستشار محمد رفاعي سيد.

أصوات صحيحة وباطلة
وقد تم فتح باب التصويت من الساعة الثالثة حتى السابعة مساء ثم بدأت عملية الفرز والتى استمرت التاسعة والنصف ثم الإعلان عن النتيجة النهائية لانتخابات الدورة الجديدة لمجلس إدارة الجمعية 2022/2026.
حضر عملية الإقتراع 180 ناخبا من أصل من 318 ناخب يحق لهم الانتخاب، فكانت عدد الأصوات الصحيحة 163 صوتا أما الباطلة 17 صوتا.

منصب الرئيس
على منصب رئيس جمعية المؤلفين والملحنين، حاز السيناريست والشاعر مدحت العدل على أغلبية أصوات الناخبين فحصد 94 صوتا من أصل 163، و جاء في المركز الثاني الملحن صالح أبو الدهب بـ 40 صوتا ثم الموسيقار منير الوسيمي بـ 22 صوتا وفى المركز الرابع والأخير هاني مهنى بسبعة أصوات.

الشعراء والمؤلفين
وفيما يتعلق بالشعراء والمؤلفين الخمس الذين حصلوا علي أعلي الأصوات وأنضموا للمجلس الجديد، فقد حصل الشاعر فوزي إبراهيم على المركز الأول فحصد 107 صوتا وفى المركز الثاني عمر الجبيلي على 84 صوتا ثم محمود عبد العزيز على 82 صوتا وفى المركز الرابع محي حوار على 64 صوتا وخامسا مصطفى مرسى على 60 صوتا، أما عن باقي الأصوات فكانت كالتالي محمد جمعة 59 صوتا ثم خالد صالح ورضا محمود 58 صوتا ثم خالد صالح 58 صوتا ثم على السويفي 51 صوتا ثم عماد حسن 50 صوتا ثم محمد الصواف 45 صوتا ثم صلاح عمار 42 صوتا وأخيرا صبري رياض 10 أصوات.

ملحنين وموسيقيين
وفي إنتخابات الملحنين والموسيقيين الخمس الذين حصدوا أعلي الأصوات وأنضموا المجلس، فقد حصل الموسيقار حسن دنيا على أعلى الأصوات فجمع 100 صوتا ثم حسن أش أش في المركز الثاني على 93 صوتا ثم شريف حمدان على 82 صوتا ثم ماجد عرابي ومصطفى عوض على 72 صوتا، وفى باقي المراكز حصل محمود الخيامي على 70 صوتا ثم محمد حمدي 56 صوتا ثم صلاح الشرنوبي 55 صوتا ثم طارق فؤاد 48 صوتا، ثم بهاء حسني على 41 صوتا، حمدي سكر على 39 صوتا، ثم وفا حسين 38 صوتا، أمجد العطافي على 36 وأخيرا حمدي حمادة على 13 صوتا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.