شاهد ..الكلمة المؤثرة للأستاذ خالد فؤاد في حفل الدورة السادسة لملتقي المشاهير

شاهد ..الكلمة المؤثرة للأستاذ خالد فؤاد في حفل الدورة السادسة لملتقي المشاهير

متابعة وتصوير / محمد عبدالهادى

إعداد ومونتاج / محمد عنانى

قام الأستاذ/ خالد فؤاد رئيس تحرير صحيفة أسرار المشاهير بإلقاء كلمة بسيطة في حفل ملتقىٰ المشاهير “الدورة السادسة” والتي أقيمت مؤخرًا بمناسبة مرور عشرة أعوام علىٰ صدور صحيفة ” أسرار المشاهير” وقد نالت كلمته إستحسان الحضور سواء من الفنانين أو ضيوف الحفل أو الزملاء الصحفيين الذين حرصوا علىٰ حضور حفل صحيفتهم في يوم عيدها.

وقد أستهل كلمته قائلًا:
أعزائي الحضور الكرام؛ سعدنا اليوم لتشريفكم لنا في حفل العيد العاشر لصدور العدد الأول لصحيفتنا أسرار المشاهير، صحيفة مِصرية تصدر من المجلس الأعلىٰ للصحافة والهيئة الوطنيه للإعلام
عن جمعية الصحافه توزيع مؤسسة أخبار اليوم.

ورغم كل الصعوبات والتحديات التي تواجه الصحافه الورقيه منذ سنوات وبعد هيمنة الصحافة الإلكترونية، لا تزال صحيفتنا مستمره حتىٰ اليوم وحريصة كل الحرص علىٰ عدم الإنزلاق خلف الأساليب الرخيصه التي تنتهجها للأسف الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية والتي تتمثل في اللعب علىٰ الغرائز دون إدراك لخطورة ما تفعل أدبيًا وأخلاقيًا.

ويكفينا فخرًا شهاده كل القراء لصحفنا ومواقعنا، أننا نقدم صحافه محترمة لا يخجل أي رب أسره من إدخالها لمنزله، والفضل الأول لاستمرارنا حتىٰ الآن يعود بعد الله عز وجل، لمجموعة كبيرة من الزملاء والزميلات الجادين والمخلصين الذين يواجهون معي كافة التحديات والصعوبات.

وهناك من اسعدونا من الفنانين الكرام والكبار، ورسموا الابتسامه علىٰ شفاهنا وامتعونا بشقاوتهم وبرائتهم وهم في سن الطفوله وذلك بتقديم أنجح الأعمال الدراميه والسينمائية والمسرحية، وما نزال نستمتع نحن وابنائنا بما قدموه سابقًا ويقدمونه الآن ودائمًا ما يسألوننا عنهم فقررنا أن تقدم لهم كلمه شكر وباقة ورد عطره عرفانًا منا بجميل صنعهم لنا.

أعزائي الكرام؛
لكل مبدع إنجاز ولكل مقام مقال ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر لتشريفكم لنا فقد اسعتمونا في حفلنا اليوم الذي سيكون جميل بتشريفكم لنا، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

 

شاهد الفيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.