صدمة / محمد منير يعرض بيته الشهير بأسوان للبيع ” طعم البيوت”

صدمة / محمد منير يعرض بيته الشهير بأسوان للبيع ” طعم البيوت”

 

بقلم خالد فؤاد

 

إنتشر قبل قليل بالجروبات الفنية خبر متعلق بقيام المطرب المصرى الكبير محمد منير بعرض بيته الشهير الذى ولد ونشأ وعاش فيه ليس أجمل سنوات طفولته وشبابه فحسب بينما عمره بالكامل للبيع.

فقد ظل البيت يحمل بالنسبة له وكما كان يصرح دائما الكثير من الذكريات التى يستحيل نسيانها .

بل كان الملهم بالنسبة له في الكثير من الأغنيات الدافئة التى حملت الكثير من المشاعر الجميلة وارتبط بها الجمهور معه عبر سنوات طويلة قاربت النصف قرن من الزمان مثل أغنية “طعم البيوت” التى قدمها في مطلع تسعينات القرن الماضي وحملت عنوان ألبومه الشهير الذى حقق نجاحا كبيرا وقتها وقيل أن الملهم الأول له في تلك الأغنية هو بيته الشهير بمحافظة أسوان والذى قضي فيه أجمل سنوات عمره.


ومن المتوقع أن يثير الإعلان عن بيع البيت ردود أفعال كبيرة خلال الساعات والأيام القادمة خاصة وإنه لم يتم كشف النقاب عن الدوافع والأسباب التى دفعت مطربنا الكبير لعرض بيته بالمدينة الساحرة بلد الناس الطيبين كما يصفهم بنفسه .
ونقوم بنشر الإعلان الذى إنتشر كما هو وبنفس صياغته دون تدخل منا وننتظر تعليق المطرب الكبير عن مدى صحة الخبر من عدمه مع أمنياتنا الخاصة بالا يكون حقيقيا ؟!

تفاصيل الإعلان
أوتيل كبير للبيع بأسوان مساحته تقريبا فدان ٤٢٠٠ متر وبجانبه بيت منير برضه ممكن يتباع لو المشتري عايزه ده بيت محمد منير فى أسوان معروض للبيع برضوا وهو المالك الوحيد فى أسوان اللى البيت والفندق على النيل مباشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.