صلاح عبدالله ينعي جلال الشرقاوي

صلاح عبدالله ينعي جلال الشرقاوي

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

قام الفنان صلاح عبدالله بتوديع الفنان الراحل جلال الشرقاوي،حيث قام بنشر رسالة مؤثرة،بعد وفاة الفنان جلال الشرقاوي ،اليوم الجمعة.

 

 

فقام صلاح عبدالله بنشر صورة للراحل عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، صحبها تعليق:”وكأن الحزن قالي معقولة تنام فرحان وتقوم فرحان وأسيبك.. لأ، لازم تعرف أن حبيبك وأستاذك اللي عشت في مسرحه 6 سنوات، معزز ومكرم وقربت منه أوي”.

 

 

 

و أضاف: “وشفت قلبه المليان بالإيمان والطيبة والخير ومشفتش منه غير كل الحب والحنية رحل.. أرجوكم الفاتحة والدعاء للعملاق الأستاذ جلال الشرقاوي”.

 

 

 

و الجدير بالذكر أن الفنان جلال الشرقاوي،قد رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 88 عاما،اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض و ترك خلفه العديد من الأعمال الفنية الخالدة.

 

 

 

و قد كشفت ابنته عن وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أشارت إلى أنه كان يعاني من فيروس كورونا، حيث دخل العناية المركزة وتوفي بعد تدهور حالته الصحية.

 

وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد مصطفى محمود في المهندسين، بحضور الفنان ياسر جلال، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنان محمد رياض.

 

 

 

 

 

و يذكر أن الفنان الراحل جلال الشرقاوي،قدم للساحة الفنية العديد من الأعمال الخالدة، ومنهم: “خلي بالك من عقلك “مع لبلبة وعادل إمام، ومسلسل “المفسدون في الأرض”،ومسرحية “قصة الحي الغربي “مع سهير البابلي وسعيد صالح، والمسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين “مع عادل إمام وأحمد زكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.