عصام الحضري : إعلان الاتحاد السوري عن وجودي في الجهاز الفني في نفس وقت حديثي مع بركات 

عصام الحضري : إعلان الاتحاد السوري عن وجودي في الجهاز الفني في نفس وقت حديثي مع بركات 

كتبت : نجلاء علاء الدين

أعلن الكابتن عصام الحضري منذ أيام قليلة، عن رحيله عن تدريب حراس المرمى في المنتخب الأولمبي لكرة القدم، وتعاقده مع المنتخب السوري الذي يقوده المدير الفني هيكتور كوبر، و ودع الحضري المنتخب و أكد في نفس الوقت على حصوله على الموافقة بالرحيل.

ولكن فجر الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة نارية من العيار الثقيل في بيان رسميًا، أكد فيه الاتحاد أن الحضري لم يخبر أحد من الجهاز الفني برحيله، و طلب الاتحاد بإيقاف التعامل مع المصري في المنتخبات الدولية.

عصام الحضري يرد على الاتحاد المصري و يؤكد على حديثه مع ميكالي 

صرح عصام الحضري اليوم لموقع “Win Win”، وأكد أنه أخبر ميكالي برغبته في الرحيل وجلسه معاها لمدة أربع ساعات للحديث عن الأمر.

وبدأ الحضري حديثه بقول : “في البداية لم أكن أريد الحديث في هذا الأمر، فأنا بطبعي لا أحبذ هذا الأمر أو القيام بالرد على ما يقال حولي، حيث أكن الاحترام للجميع، ولكن يجب هنا أن أوضح ما جرى بعض التفصيل”.

وتابع الحضري : “لقد اجتمعت مع ميكالي ونحن على علاقة جيدة، وهي ممتدة منذ أن كان في الإمارات، وهو من أراد حضوري للعمل معه في جهاز المنتخب الأولمبي وليس أي شخص آخر”.

ثم أضاف : “لقد جلست مع ميكالي و تياجو لأكثر من 4 ساعات و أخبرتهم بوجود عرض آخر، وهو لم يمانع رحيلي، وقد حاول أولا إقناعي بالبقاء ولكنني أخبرته بأنني غير سعيد هنا، و أريد خوض تجربة جديدة”.

وأردف الحضري : تواصلت مُجددًا مع محمد بركات، وأخبرته أنني أود الرحيل لخوض تحدٍ جديد، ولكن إعلان الاتحاد السوري عن وجودي في الجهاز الفني لهيكتور كوبر في نفس توقيت حديثي مع بركات، فجر الأزمة، وهذا ما أزعجهم لأنني لم أحصل على الموافقة من جانب الاتحاد المصري”. 

مترجم ميكالي يقلب الطاولة علي الحضري 

قال عصام الحضري لموقع “Win Win” القطر أن مترجم المدرب ميكالي قال له أن بركات ليس لديه مانع في رحيله مادام المدرب ليس لديه مشكلة، وقتا إننا سنحدد اجتماع لمناقشة الأمر، وكان هناك مباراة محلية، وذهبت لمشاهدتها وواصلت عملي حتى اليوم الأخير”.

الجهاز الفني لمنتخب سوريا بعد إنضمام الحضري

يذكر أن يتكون الجهاز الفني للمنتخب السوري بعد انضمامه الحضري له، على النحو التالي هيكتور كوبر مدير فني، عصام الحضري مدرب حراس المرمى، محمود فايز مدرب، خوسيه كارلوس فانتاغوزي مساعد للمدرب ومحلل الأداء، أنطونيو ساريزغلو مدرب اللياقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.