عقب تالقة اليوم…كريم فؤاد يحصد جائزة رجل المباراة وجماهير الأهلي تحتفي به

عقب تالقة اليوم…كريم فؤاد يحصد جائزة رجل المباراة وجماهير الأهلي تحتفي به

 

 

كتابة ريم مجدي 

 

التقي اليوم النادي الأهلي مع نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، ونجح الأهلي في اكتساح نظيره الداخلية برباعية لهدف وحيد على ملعب السويس الجديد في مباراة شهدت تألق كبير للنجم كريم فؤاد، الذي حصد جائزة رجل المباراة عقب أدائه الرائع.

 

المارد الأحمر افتتح التسجيل مبكرًا عندما في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول عن طريق مهاجمه محمد شريف بصناعة من كريم فؤاد.

 

قبل أن يأتي الدور على حمدي فتحي لتسجيل الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة السادسة من زمن نفس الشوط بعدما استغل الكرة المرتدة من يد الحارس عقب تصويبة كريم فؤاد القوية.

 

لكن سرعان ما حاول الداخلية العودة في المباراة من جديد بعدما نجح في إحراز هدف تقليص الفارق عن طريق مهاجمه النيجيري فونوم ألفريد في الدقيقة 13.

 

لكن في الشوط الثاني، تمكن المتألق، كريم فؤاد، نجم المباراة بلا منازع، من تسجيل الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 47 بعدما اخترق دفاع الداخلية وسدد كرة مجدي أفشة لتتهادى داخل شباك الخصم.

 

تألق كريم فؤاد لم يتوقف عند هذا الحد، حيث أنه عاد مرة أخرى لإضافة الهدف الرابع لصالح فريقه في الدقيقة 53 بصناعة مرة أخرى من محمد مجدي أفشة.

 

جناح الأهلي كاد أن يكافئ نفسه بالهاتريك في المباراة، إلا أن الحكم رفض احتساب هدف كريم فؤاد الثالث في المباراة في الدقيقة 72 بداعي الإصابة.

 

وبعد اكتساحه للداخلية برباعية، تمكن الأهلي من تسجيل أكبر هزيمة في الدوري هذا الموسم بعد مرور 3 جولات حتى الآن.

 

وبهذا الفوز فإن الأهلي رفع رصيده لـ 9 نقاط يحتل بها صدارة ترتيب الدوري المصري بشكل مؤقت، فيما ه

سقط الداخلية للمركز السادس عشر بنقطة وحيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.