عودة الشحات والكشف عن موعد عودة مدافع الأهلي

عودة الشحات والكشف عن موعد عودة مدافع الأهلي

كتبت: إعتِدال زيدان✍️ 

أعلن أحمد أبو عبلة طبيب فريق الأهلي عن عودة حسين الشحات للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي.

وقد وصلت بعثة فريق الأهلي إلى بريتوريا في جنوب إفريقيا في الساعات الماضية من فجر اليوم الخميس.

وكشف أبو عبلة عبر الموقع الرسمي للأهلي: ” حالة حسين الشحات تحسنت بشكل كبير بعد إصابته بشد في عضلة السمانة والتي أبعدته عن التدريبات “.

وتابع ” خاض الشحات بعض التدريبات المنفردة أمس على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش قبل السفر إلى جنوب إفريقيا”.

واوضح ابو عبله” وسيبدأ الشحات اليوم الخميس في المشاركة الجماعية مع الفريق من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة”.

و اضاف “كان الشحات تعرض لكسر في إصبع اليد خلال مواجهة أسوان وأجرى جراحة بسيطة وبات في المراحل النهائية من تجهيزه طبيا للمشاركة مع الفريق خلال المباريات الرسمية”.

وأتم طبيب الأهلي تصريحاته “ايضاً الثلاثي عمرو السولية وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح جاهز بعد التعافي من الإصابة”.

 ومن المرجح أن يعود محمود متولي إلى التدريبات الجماعية عقب عودة الفريق إلى القاهرة عقب مواجهتي صنداونز والقطن في دوري أبطال إفريقيا.

وقد تعافي الثنائي أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما تعافى السولية من إصابة في عضلة السمانة.

ووصلت بعثة الأهلي إلى مطار جوهانسبرج أمس على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 9 ساعات تخللها ترانزيت في مطار أسوان.

ويلتقي الأهلي مع صنداونز الجنوب إفريقي في تمام الثالثة من عصر السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي مرانه الأول في الرابعة من عصر اليوم الخميس على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني في جلسة مع معاونيه قبل المران الأول في جنوب إفريقيا.

ويلتقي الأهلي عقب مواجهة صنداونز أمام القطن الكاميروني يوم الجمعة 17 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويقع الأهلي في المركز الثالث بـ4 نقاط من ثلاث مباريات في المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن صنداونز صاحب المركز الثاني وخمس نقاط عن الهلال السوداني المتصدر والذي لعب مباراة زائدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.