فريدة سيف النصر توجه رسالة عتاب لمؤلف أزمة منتصف العمر

 

كتبت: أحلام محمود سيد

أثار مسلسل “أزمة منتصف العمر”، والذي قامت ببطولته النجمة ريهام عبدالغفور، وشاركها البطولة النجم كريم فهمي، ضجة كبيرة بين متابعيه ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم عرضه مؤخرًا و تسببت أحداث المسلسل بجدلاً كبيرًا بين مؤيد و معارض.

الفنانة فريدة سيف النصر توجه رسالة لمؤلف مسلسل “أزمة منتصف العمر”:

وقامت الفنانة فريدة سيف النصر بمشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك،مقطع فيديو من حلقة برنامج أسرار و حكايات،و الذي يعرض على قناة الشمس، يظهر فيه لقاء مع صاحب فكرة العمل،و علقت عليه قائلة: “لقيت ده صدفة وزعلت أنا اتفرجت علشان أنا مقتنعة بالمؤلف الشاب صاحب حواديت الشانزليزيه أيمن سليم، وزعلت لأني مش مصدقه إزاي يتنازل عن قصته وفكرته وحواره والسيناريو التحفة اللي قريته أول حد”.

 

وأضافت: “لأنه كان لغادة عبد الرازق وأنا فيه، ليه يا أيمن تتنازل عن فكرتك وليه ما أخدوهاش كلها على بعضها منك، طبعا مع احترامي للي كاتب واللي مثلوا كلهم أكتر من ممتازين رائعين طبعا، لكن خدوا كتابتك لسكة تانية خالص”.

وتابعت: “أنت كاتبه بحرفية، الحقيقه أتمني بعد كده تدي الفكرة بالقصه والسيناريو والحوار.. وحقيقي مش هيندموا وصرّ أرجوك اصبر، وبرافو ومبروك يا أيمن وعارفه إن أحيانا بنضطر لبعض التنازلات غير المهينة لتمشية الحياة، اللي اقدر أقوله حقيقي ربنا معاك”. 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0PChUWssS8sGb8B5AiKPJLWKb2CJviGL22LqDTNU2AuSPQCjUmL4dGHAHbtfDa6y7l&id=100065361285269&mibextid=qC1gEa

والجدير بالذكر أن نهاية العمل قد تشابهت مع نهاية فيلم “موعد على العشاء”،
بعدما قررت فيروز التي تلعب دورها الفنانة ريهام عبد الغفور أن تتخلص من شعورها بالذنب، وإسدال الستار على القصة المأساوية لأبطال العمل، بعد وفاة مريم في الحلقات السابقة.

ودس السم في الطعام، حيث انتشرت صورة تجمع بين أبطال كل من غرام الأفاعي، و موعد على العشاء، أزمة منتصف العمر في مشهد تناول العشاء.

وقد تسببت أيضًا تلك النهاية الحزينة بالجدل حولها،بل أثارت غضب بعض متابعينه،حيث علق البعض ع النحو الآتي: “مفيش أحداث منطقية”، “اي النهاية دي خيال علمي”، “ثم مات الممثلين جميعًا”.

يذكر أن مسلسل “أزمة منتصف العمر”، و الذي عرض حصريًا على منصة شاهد VIP، من تأليف أحمد عادل، و إخراج كريم العدل.

 

مسلسل “أزمة منتصف العمر” من بطولة: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، أية سليم، ركين سعد، و آخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.